اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تعيد جدولة رحلاتها إلى بيروت

 

 

المنامة ….. أعلنت شركة طيران الخليج عن تعديل جدول رحلاتها الى العاصمة اللبنانية بيروت لأيام عطلات نهاية الاسبوع بدءًا من 19 يناير 2017، وذلك استجابة للطلب المتزايد من قبل المسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يسافرون للسياحة أو العمل، حيث ستقلع رحلة يوم الخميس من البحرين في الساعة 17:10 وستصل الى بيروت في الساعة 19:50 وستقلع من بيروت في الساعة 20:35 لتصل إلى البحرين في الساعة 00:45.

 

أما رحلات يوم السبت فستقلع من البحرين في الساعة 11:30 وتصل الى بيروت الساعة 14:10، وستغادر من بيروت في الساعة 14:55 لتصل الى البحرين الساعة 19:05 (جميع الاوقات بالتوقيت المحلي)، وذلك لاعطاء المسافرين من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي مزيدا من المرونة وأوقات أفضل لرحلات الربط عند السفر من وإلى بيروت في تلك الأيام.

 

وفي معرض تعليقه على جدول الرحلات المعدلة، قال رئيس شؤون القطاع التجاري لطيران الخليج أحمد جناحي «ان مواعيد رحلاتنا الجديدة ليومي الخميس والسبت تأتي تلبية لحركة مسافرينا في عطلة نهاية الأسبوع بين دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين وبيروت، بالاضافة الى إعطاء المسافرين أوقات سفر ورحلات ربط أكثر ملاءمة عبر المنطقة بحسب الايام.

 

مع عامل الطلب المرتفع على الدوام لمثل هذه الرحلات، حيث تعد بيروت واحدة من الوجهات الاكثر شعبية،ونحن سعداء للاستجابة لملاحظات مسافرينا والطلب على هذه الوجهة، ونأمل أن نحوز على رضا مسافرينا مع هذه المواعيد الجديدة».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled