اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإستثمار السياحى بالبحر الأحمر : إغلاق ٤٥٥ فندقاً بالكامل نتيجه لضعف نسب الإشغالات

الجمعية تنفى تحقيق نسب عالية فى الإشغال الفندقى خلال الأيام الحالية

 

 

كتب سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. نفت جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الاحمر برئاسة الخبيؤر السياحى كامل أبو على ما تردد فى العديد من المواقع والصحف المصرية والعربية من وجود إرتفاع فى نسب الإشغال السياحية والفندقية بالمناطق السياحية وتحديداً الغردقة ومرسى علم وسفاجا .

 

وقالت الجمعية فى بيان عاجل لها نشره أمينها العام تامر نبيل منصور أن ما تردد يعد أخبار مغلوطة وغير مواتية للواقع المرير الذى تتعرض له المنشآت السياحية والفندقية من تراجع كبير سواء  فى كل من نسب الإشغال أو الأسعار الخاصة بالبرامج السياحية .

 

وتساءلت الجمعية عبر بيانها الذى أعلنه  تامر منصور أن  من وراء هذ الأخبار غير الصحيحة  وتزيف الحقائق بهدف الأضرار بالقطاع وخلق صوره غير حقيقيه عن الأوضاع السيئة والواقع المخزى التى تمر بها جميع المنشأت السياحية بالغردقة.

 

 وقال تامر منصور إنه  من منطلق حرصنا على توضيح الحقائق للرأى العام دون تهويل او تهوين  ، نؤكد ان نسب الأشغال فى مدينة الغردقه لا تزيد عن ٣٥% وبأسعار متدنية للغايه وغير مسبوقه مع زيادة تكلفة التشغيل الامر الذى اصبح يمثل خسائر فادحة للفنادق.. ولكن التزامنا تجاه العماله وسمعة مصر السياحيه هو ما يدفعنا لتحمل هذه الخسائر على أمل تعويضها مستقبلا.

 

أشار الأمين العام للجمعية  الى ان هناك اكثر من ٤٥٥ فندق تم غلقهم بالكامل نتيجه لضعف نسب الإشغالات الغير مسبوقه فى تاريخ السياحة المصريه،  والتى إنعكست بشكل واضح على حجوزات رأس السنه والأعياد الميلادية والتى جاءت مخيبه للامال حيث تراجعت بنِسَب كبيره مما يجعلها أسوأ سنه سياحيه على الإطلاق .

 

وأهابت  جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر فى ختام بيانها بجميع وسائل الإعلام   توخى الدقه والحصول على المعلومة من مصادرها الموثقة، مؤكدة  على استعداد الجمعية عبر أعضائها  للرد على جميع استفساراتكم وإنها ستقوم بإصدار بيانات صحفية  اول بأول بنِسَب الأشغال الشهريه من واقع التقارير الإحصائية التى ترد لنا من الجهات المختصة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled