اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

97 % إشغالات فنادق رأس الخيمة خلال احتفالات رأس السنة

 

 رأس الخيمة “المسلة” ….. بلغت حجوزات المنشآت الفندقية في إمارة رأس الخيمة 97% بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

 

وأوضح هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: أن الإمارة تشكل وجهة مفضلة للزوار والمقيمين الراغبين قضاء أمسية ممتعة ورائعة واستقبال العام الجديد مع أصدقائهم وعائلاتهم، ونتوقع نسبة إشغال فندقي في الإمارة تبلغ 97%في الوقت الذي نشهد إقبال المزيد من الزوّار لاستكشاف المعالم السياحية الفريدة والمتنوعة في رأس الخيمة.

 

نمو

 

وأشار إلى أن نسبة نمو عدد الزائرين بلغت 10.5%، فيما يشكل السوق المحلي مصدر 45%من مجمل السياحة القادمة إلى الإمارة، حيث تبقى السياحة الداخلية في مقدمة أولوياتنا وأحد محركات النمو السياحي الرئيسة، لافتاً إلى أن قطاع السياحة العائلية يعتبر الرافد الرئيسي والأكبر لرأس الخيمة، في ظل المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة بحسب البيان.

 

والتي تجذب العائلات، حيث تعد المشاريع السياحية والفندقية التي تقوم الإمارة بتنفيذها والتخطيط لها هي بالأساس مشاريع موجهة للعائلات.

 

وأشار إلى أن إمارة رأس الخيمة تشهد حالياً أحد مواسمها السياحية الأكثر نشاطاً، ويُسجل عدد من الفنادق في الإمارة حجوزات كاملة حالياً، حيث أصبحت الإمارة وجهة سياحية مفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

 

فعاليات

 

وأكد مطر، أن إمارة رأس الخيمة تقدم خلال احتفالات العام الجديد باقة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة والسياح، بما في ذلك الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية بطول جزيرة المرجان.

 

ويركز منتجع الجولف وشاطئ هيلتون الحمراء على تقديم الأطباق المستوحاة من التوابل العطرية المستخدمة في احتفالات نهاية العام خلال العصور القديمة من مطابخ جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأوروبا، كما يتضمن الحفل عروضاً حيّة لإحدى الفرق الكوبية وفقرات الرقص الشرقي وفرقة «بوليود» الشهيرة.

 

وتحت قبة السماء المتلألئة بالنجوم في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، يودع السياح والنزلاء عام 2016.

 

ويتميز حفل ليلة رأس السنة الجديدة في منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان بعشاء وعروض ترفيهية حيّة مع رقصات «التنورة» وفقرات الرقص الشرقي وعروض النار والألعاب النارية تليها حفلة مميزة أخرى في «آنكور بار» ونادي «إكسكلوسيف».

 

ويحتفل منتجع كوف روتانا رأس الخيمة بالعام الجديد على حوض السباحة مع عروض موسيقية حية، ويقيم منتجع ريكسوس باب البحر حفل «بلاك آند وايت» لاستقبال العام الجديد وسط أجواء كلاسيكية على الشاطئ، وعروضاً بهلوانية وألعاباً نارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled