اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المؤتمر الإقليمي لإدارة تدفّق الحركة الجوية يناقش قضايا وتحديات القطاع

 

دبى “المسلة” ….. استضافت الهيئة العامة للطيران المدني مؤخراً فعاليات المؤتمر الإقليمي الأول لمنظمة الطيران المدني الدولي لإدارة تدفق الحركة الجوية.

وتم خلال المؤتمر عرض ومناقشة القضايا والتحديات والتطوير في إدارة تدفق الحركة الجوية إلى جانب تنظيم ورشة عمل تفاعلية للمضي قدماً في نظام الوحدة الإقليمية لإدارة تدفق الحركة الجوية.

 

وعبر سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني عن سعادته باستضافة هذا الحدث.. وقال «هذا شرف لدولة الإمارات العربية المتحدة أن تكون الهيئة العامة للطيران المدني سباقة للتعاون مع المنظمة الدولية الإقليمية لهيئة الطيران المدني في تطبيق التوافق وقياس إدارة توافق الحركة الجوية».

 

وأضاف «إن المساهمين لدينا في مجال الطيران يقومون بالعمل في اصعب مجال جوي وأكثر تحدياً في العالم وهذا المؤتمر سوف يظهر ابتكار دولة الإمارات العربية المتحدة وتفكيرها المتقدم في التعاون الصناعي من خلال صياغة الحلول للتأكد من سلامة سماء دولتنا».

 

وقال إسماعيل محمد البلوشي المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران «إن المؤتمر مثل فرصة مذهلة للتعاون في اتخاذ القرارات وجلب المساهمين في إدارة تدفق الحركة الجوية والمنظمين مقدمي خدمة الملاحة الجوية ومشغلي المطارات ومشغلي الطائرات وممثلي المنظمات للمشاركة بخبراتهم والدروس المستفادة من تطبيق إدارة تدفق الحركة الجوية».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled