اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الداخلية التركي: 39 ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابي على نادى ليلى بإسطنبول

اسطنبول “المسلة” ….. أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اليوم الأحد، عن ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف ناد ليلي في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت بمدينة إسطنبول، إلى 39 شخصاً.

 

وأوضح صويلو في تصريح صحفي، أنّ الجهات المختصة تمكّنت من التعرف على هويات 22 من الضحايا، وأنّ من بين الوفيات 15 شخصاً يحملون الجنسيات الأجنبية.

 

وأضاف الوزير التركي أنّ قوات الأمن التركية بالتعاون مع عناصر الشرطة تستمر في البحث عن الإرهابيين الذين نفذوا الهجوم الإرهابي.

 

 

 

وكان والي إسطنبول واصب شاهين قد أعلن في وقت سابق عن وقع هجوم مسلح في وقت متأخر من مساء أمس السبت على ناد ليلي في منطقة أورطه كُوي بمدينة اسطنبول التركية، أودى بحياة 35 شخصاً بينهم رجال أمن وجرح 69 آخرين حسب المعلومات الأولية بحسب ترك برس.

 

ووفق المعلومات الأولية التي أوردها والي مدينة إسطنبول واصب شاهين، فإن مسلحا فتح النار على مرتادي أحد النوادي الليلية في منطقة أورطه كُوي.

 

وأوضح شاهين في مؤتمر صحفي مقتضب خلال زيارته مكان الهجوم أن “الهجوم وقع حوالي الساعة 01.15 فجر الأحد بالتوقيت المحلي حيث أطلق إرهابي النار على الأبرياء في النادي بعد أن أوقع شهيدا من الشرطة كان على باب النادي”.

 

وأشار شاهين إلى أن قوات الأمن لا تزال تبحث عن منفذ الهجوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled