اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة مصر يؤكد الدور الرئيس للسياحة العربية البينية فى التقارب العربى ونبذ الفرقة

وزير-سياحة-مصر-يستقبل-اول-مجموعة-سياح-ل

فى كلمته بمهرجان كويت السلام – مصر المحبة بشرم الشيخ
………………………………………….. ……………
راشد: مهرجان كويت السلام يحمل من الدلالات ما يجسد العلاقات الوطيدة بين مصر والكويت
………………………………………….
راشد: لابد من شحذ الهمم نحو التكامل العربى السياحى
……………………………………….
راشد: وزارة السياحة تتجه وبقوة نحو السوق السياحى العربى
………………………………………….. …………….
راشد: نمضى قدما فى التوجه نحو السوق العربى من خلال تقديم برامج مميزة
………………………………………….. ………………

القاهرة – المسلة –  اكد وزير السياحة، يحيى راشد، فى كلمته بمهرجان كويت السلام – مصر المحبة –  ان  سر حرصه على المشاركة  فى مهرجان” كويت السلام – مصر المحبة ” يكمن فى ايمانه بالعلاقة الوطيدة بين الشعبين المصرى والكويتى تلك العلاقة الممتدة عبر جذور التاريخ والتى تقاسم فيها الشعبين  السراء والضراء من أجل رفعة البلدين .

وأضاف: “إن تنظيم مهرجان كويت السلام – مصر المحبة هنا فى مدينة السلام بشرم الشيخ وتحت رعاية مجلس الوزراء المصرى وهيئة تنشيط السياحة والسفارة الكويتية بالقاهرة يحمل من الدلالات ما يجسد العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وما يعسكه من تواصل فعال على المستويين الرسمى والشعبى”.

وتابع: “هنا أشيد بتلك المبادرة التى تقوم بها مجموعة المستقبل الكويتية بالتعاون مع وزارة الخارجية الكويتية لتسليط الضوء على العلاقات الكويتية مع الدول الصديقة بما يعكس بساطة المعنى وعمق الهدف”.

وواصل: “لابد من شحذ الهمم نحو التكامل العربى ليس فقط بين مصر والكويت ولكن بين مختلف الدول العربية فيما يتعلق بالسياحة البينية وأوجه النشاط الاقتصادى المختلفة، نعم باتت الرغبة ملحة في تمتين أواصر العلاقات ومد جسور الثقة مع الدول العربية نعم لقد آن الأوان لعودة مصر. لحضن العروبة كما كانت باعتبارها القلب النابض وألام الحنون لكل الأشقاء العرب، والسياحة باعتبارها لغة سلام تستطيع أن تلعب دورا محوريا فى تعميق التقارب العربى “.

وأضاف: “إن وزارة السياحة تتجه وبقوة نحو السوق السياحى العربى والكويتى على وجه خاص إيمانا منا بأهمية السياحة العربية التى شهدت بالفعل نموا عكسته الاحصائيات الخاصة بالسياحة العربية، ونحن نمضى قدما فى التوجه نحو السوق العربى من خلال تقديم برامج مميزة تستهدف الوفاء بمتطلبات السائح العربى” .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled