اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ميناء صلالة يسجل أكثر من 35 ألف سائح العام الماضى

 

صلالة “المسلة” ….. استقبل ميناء صلالة خلال العام الماضي 34 باخرة سياحية على متنها 35524 سائحا من مختلف الجنسيات مقارنة بـ 29 ألف سائح في عام2015 م.

 

وقال محمد بن عوفيت المعشني مدير عام شؤون شركة صلالة لخدمات الموانئ (ميناء صلالة) إن حركة السفن السياحية كانت أكثر نشاطا خلال شهري ابريل ونوفمبر 2016م حيث وصل عددها في شهر ابريل 8 سفن وعلى متنها اكثر من 7300 سائح بينما استقبل الميناء في شهر نوفمبر 11 باخرة سياحية تحمل على متنها أكثر من 14 ألف سائح بحسب العمانية.

 

واضاف ان برنامج السفن السياحية يشتمل على زيارات لمختلف المعالم الأثرية والتاريخية والطبيعية التي تشتهر بها محافظة ظفار كمنتزه البليد الأثري ومتحف أرض اللبان ومحمية وادي دوكة الطبيعية لأشجار اللبان وحصن ولايتي طاقة ومرباطومنتزه سمهرم الأثري بالإضافة إلى زيارة الشواطئ والأسواق بولاية صلالة.

 

وأشار مدير عام شؤون الشركة إلى ان ميناء صلالة يعد واجهة مهمة للسفن السياحية التي تقوم بجولات حول العالم نظرا للموقع المتميز الذي يطل على بحر العرب والمحيط الهندي إلى جانب المقومات السياحية والتسهيلات التي تقدمها شركة صلالة لخدمات الموانئ وشرطة عمان السلطانية ووزارة السياحة ووكالات السفن التجارية والشركات السياحية بالسلطنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled