اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تروج للسياحة البحرينية فى أثينا

 

 المنامة “المسلة” …. أصدرت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مؤخراً دليلاً سياحياً بحرينياً في أثينا بالتعاون مع السفريات العالمية العربية، وهي وكالة سفر بحرينية تلتزم بالترويج لمملكة البحرين على مستوى العالم.

 

وقد رعت طيران الخليج إصدار دليل “101 شيء يمكن عمله ورؤيته في البحرين” الذي يعد دليلاً سياحياً شاملاً للبحرين يفيد زوار المملكة؛ حيث يشمل على الأنشطة والبرامج المقترحة والمعالم التي يمكن زيارتها في المملكة بحسب بنا.

 

وقد أقيم حفل إصدار الكتاب في متجر “إيانوس”، أحد محال بيع الكتب المرموقة في أثينا؛ حيث يهدف هذا الدليل للترويج للبحرين كوجهة سياحية في العاصمة اليونانية؛ ومساعدة الزوار المحتملون في الحصول على المعلومات التي يحتاجونها عن السياحة والضيافة في البحرين.

 

وتركز استراتيجية طيران الخليج للأعمال على تعزيز موقع الناقلة لامتلاكها إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط؛ ولخدمتها للوجهات الرئيسية ذات الروابط القوية للأعمال والسياحة في مملكة البحرين والمنطقة. وتشغل الناقلة رحلاتها حالياً إلى 41 مدينة في 24 دولة موزعة على ثلاث قارات “مع ضم كولومبو إلى شبكة وجهات الناقلة قريباً في يناير 2017”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled