اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بروتوكول تعاون لادارة الخدمات السياحية بالمناطق الأثرية بين سياحة واثار مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – وقع د.خالد العنانى ويحيى راشد  مساء اليوم “الثلاثاء ” بروتوكول تعاون مشترك بين وزارتى السياحة والآثار فى مجال إدارة الخدمات السياحية بالمواقع الآثرية وذلك بالمتحف المصرى بالتحرير، وافتتح جلسة التوقيع وزير الآثار الدكتور خالد العنانى الذى رحب بالحضور فى المتحف المصرى الذى يعتبر أحد أعرق المتاحف حول العالم والذى يبلغ من العمر 114 عاما.

 

وقد ألقى وزير السياحة يحيى راشد كلمة استهلها بتوجيه الشكر لوزير الآثار على هذه المبادرة الطيبة، مشيدا بالدور الذى تقوم به وزارة الآثار فى الحفاظ على سمعة ومكانة المقصد المصرى من خلال الخدمات المقدمة للسائح ولاسيما فى المواقع الآثرية.

 

كما أكد وزير السياحة على أهمية رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة فى المناطق الآثرية، وتنظيم الحركة بداخل هذه المناطق مما ينعكس بشكل إيجابى على جودة المنتج السياحى المصرى والصورة الذهنية لمصر لدى السائحين.

 

كما أشار وزير السياحة إلى أن هذه الخطوة تعتبر خطوة أولي وستليها خطوات أخرى لإبراز ما تتمتع به المناطق الأثرية من حضارة وخدمات مميزة، مؤكدا على ضرورة إظهار أفضل الصور الذهنية المتوقعة والمرتبطة بمصر، فمصر تستحق الكثير على جميع الأصعدة.

 

ومن جانبه أشار وزير الآثار فى كلمته إلى أن هذا البروتوكول يأتى فى إطار التعاون المستمر بين الوزارتين فى إدارة الخدمات السياحية والإرتقاء بالخدمات المقدمة للسائحين فى المناطق الأثرية، موجها الدعوة للسائحين لزيارة مصر والاستماع بمقاصدها السياحية والأثرية المتميزة، وواعدا السائحين بتطوير وتحسين الخدمات المقدمة إليهم.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled