اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تقارب الخطوات بين “إيرباص” و “بوينج” بعدد تسليم الطائرات

Airbus launches interior services subsidiary

 

 “المسلة” ….. من المنتظر أن تحقق إيرباص زيادة 8% في تسليمات 2016 متجاوزة التوقعات، لتقلص الفجوة مع منافستها بوينج بحسب خبراء في صناعة الطيران وسجلات لحركة الطائرات.واضطرت شركة صناعة الطائرات الأوروبية لتسريع التسليمات في ديسمبر لتحقيق هدفها، بعدما واجهت مشكلات إنتاج في وقت سابق من العام الماضي.

 

وسلمت “ايرباص” ما يزيد على 100 طائرة الشهر الماضي – بحسب تحليل رويترز لبيانات طيران من فلايت رادار 24 وهي بيانات غير رسمية للمطارات وتقارير عن حركة الطائرات – مما يرفع إجمالي ما سلمته في 2016 إلى أكثر من 680 طائرة من بينها 60 طائرة متأخرة A320neo.

 

ويقدر أحد الخبراء في القطاع إجمالي تسليمات إيرباص بنحو 688 طائرة وهو أعلى كثيرا من هدف الشركة البالغ 670 طائرة.ومازالت ايرباص تحتل المرتبة الثانية بعد بوينج التي هبطت مكاسبها 2% في تسليمات 2016 الأسبوع الماضي إلى 748 طائرة.ويعد أداء إيرباص الأعلى من المتوقع – ارتفاعا من 635 طائرة – في 2015 أيضا أحدث دليل على أن شركات صناعة الطائرات تزيد التسليمات لتقليص دفاتر طلبياتها المتضخمة وتعزيز السيولة النقدية وهي تواجه تحذيرات بتباطؤ الطلب في وقت لاحق من العقد الحالي.

 

وأبطأت بوينج مؤقتاً الإنتاج في العام الماضي لأسباب صناعية لكنها تخطط مثل ايرباص إلى زيادات في الإنتاج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled