اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جهود تنشيط حركة السياح من السوق الاسباني يستعرضها وزير سياحة مصر بمعرض فيتور مع منظمى الرحلات والصحفيين

التقى يحيى راشد وزير السياحة ممثلى الشركات السياحية العاملة بالسوق الاسبانى للاستماع الى مقترحاتهم بشأن سرعة استعادة للحركة السياحية الى مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – التقى يحيى راشد وزير السياحة ممثلى الشركات السياحية العاملة بالسوق الاسبانى للاستماع الى مقترحاتهم بشأن سرعة استعادة للحركة السياحية الى مصر.

 

مؤكداعلى أن يقوم كل طرف يجب بدوره لصالح المصلحة العامة بجانب تحقيق المصلحة الخاصة.

 

وأستعرض راشد محاور تحرك وزارة السياحة للنهوض بالحركة السياحية من السوق الاسبانى من خلال العمل على تعديل بيان نصائح السفر الصادرة عن وزارة الخارجية الاسبانية بشأن السفر الى بعض المناطق بمصر بالتنسيق مع السفارة المصرية في اسبانيا.

 

تعديل بيان السفر الى مصر 

 

حيث التقى يحى راشد وزير السياحة، ‪Jordi Xuclá ،ورئيس المجموعة الليبرالية بمجلس أوروبا ومقرر التقرير الخاص حول “عملية التطور السياسى في مصر” والمتحدث الرسمي باسم الحزب الديمقراطى في لجنة العلاقات الخارجية والأوروبية ،وعضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب الاسبانى، وأشار Xuclá الى دعمه للجانب المصرى في كل من البرلمان الاسبانى ،ومجلس أوروبا وأنه فى خلال شهر سيتم العرض والعمل على تعديل البيان بشأن السفر الى مصر.

 

 

Digital campaign

 

وأكد وفقا لبيان صحفى تلقته ” المسلة السياحية ” أهمية الجهود الترويجية والتسويقية واستمرار الحملات المشتركة مع شركاء المهنة في السوق الاسبانى.

 

والتوجه نحو السائح مباشرة بما يتناسب مع التغير فى توجهاته بشأن الحجوزات .

 

وتجاوبه نحو الوسائل الترويجيه المختلفة وبناء على ذلك سيتم تكثيف Digital campaign للتوجه نحو أكبر نسبة من الاسبان.
وتضمنت خطة التحرك التباحث مع مصر للطيران لتسيير رحلات مباشرة من اسبانيا للاقصر والتوجه لاكبر المدن الاسبانية المصدرة للسياحة لمصر .

 

 

حوارات صحفية ولقاءات عمل 

 

وفى سياق منفصل، أجرى الوزير حوارا مع جريدة ال Pais الاسبانية والتى تعتبر أهم الجرائد الاسبانية واكثرها انتشارا.

 

وأشار الى مقومات المنتج السياحى المصرى وجهود الحكومة والوزارة لتحقيق ضمان اكبر استمتاع للسائح بتجربة سفره الى المقاصد السياحية المختلفة.

 

 

كما عقد الوزير يحى راشد عددا من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات وشركات السياحة العاملة في السوق الاسبانى ومنهم: Mucho Viaje-Politours-mapa tours-papiro tours-karnak travel .

 

اشار فيها الى الاجراءات التى تتخذها وزارة السياحة لانعاش الحركة السياحية علاوة على الجهود الترويجيه والدعائية .

 

بالاضافة لبرامج تحفيز الطيران التى تنتهجها الوزارة للوقوف بجانب شركاء المهنة في السوق الأسبانى من منظمى رحلات للنهوض بالحركة السياحية.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled