اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معرض الصور الفوتوغرافية “أجمل بلد في العالم” يفتتح في مركز موسكو

 

 

موسكو “المسلة” ….. يفتح أبوابه معرض الصور الفوتوغرافية لمن تأهل إلى نهائي المسابقة التي نظمتها الجمعية الجغرافية الروسية تحت شعار “أجمل بلد في العالم” في أربع شوارع مركزية في موسكو.

 

وقد أبلغ المشرف على أمور المعرض نيكولاي رازوفايف هذا الخبر إلى مراسل وكالة تاس للأنباء.

 

ستسمح هذه الطريقة في إقامة المعرض لسكان موسكو وزوارها بالقيام بجولة ممتعة حول أماكن مختلفة في روسيا لم تتسن لهم فرصة رؤيتها سابقا لصعوبة الوصول إليها أو وقوعها في مناطق نائية مثلا.

 

وأرسلت 110 آلاف صورة فوتوغرافية تقريبا من عند 23 ألف شخص إلى عنوان الجمعية الجغرافية الروسية خلال أربعة أشهر من 18 أبريل/نيسان عام 2016 وحتى 31 أغسطس/آب الماضي.

 

وارتفع مستوى الأداء الفني للمشاركين في المسابقة مقارنة مع أعمال السنة الماضية بشكل ملحوظ. ويعتبر نظام المشاركة في المسابقة ديموقراطيا جدا حيث يمكن المشاركة فيها للمصورين المحترفين ولهواة التصوير أيضا. كما يسمح بإجراء التصوير بواسطة أجهزة محمولة لأنها تسمح بالتقاط صور ذات جودة عالية الآن.

 

وقامت لجنة متألفة من الخبراء في تصوير المناظر الطبيعية بعملية الاصطفاء الأولي ثم اختارت الفائزين بجائزة مشاهدي موقع المسابقة. وتأهل 240 عملا إلى نهائي المسابقة بمعدل 20 صورة فوتوغرافية في كل من فئات المسابقة. أما المعرض المذكور فيتضمن 10 صور من كل فئة بحسب تاس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled