اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سويسرا تنظم حملة ترويجية للكويتيين

 

 

 

الكويت”المسلة” ….. تنظم هيئة السياحة السويسرية الثلاثاء المقبل 7 فبراير 2017 ورشة عمل في فندق شيراتون الكويت لعرض أهم البرامج السياحية التي تنتظر السياح الخليجيين عموماً والكويتيين على وجه الخصوص خلال العام الحالي لاسيما خلال فترة الصيف التي غالباً ما تشهد أعلى معدلات الزيارة.

 

 

وتعتبر هذه الجولة التي تنظمها هيئة السياحة السويسرية بصورة سنوية من اهم الانشطة والفعاليات التي تقوم بها من اجل العمل على الترويج والتسويق لجميع القطاعات السياحية السويسرية سواء فنادق او منتجعات أو متنزهات أو مطاعم الى جانب الانشطة الثقافية والفنية والرياضية التي تشهدها سويسرا بصورة دائمة بحسب النهار.

 

 

وتسعى هيئة السياحة السويسرية من خلال هذه الجولة الى الريف بالكثير من المزايا التى تقدمها سويسرا للسياح الخليجيين وبرنامجها لربيع وصيف 2017 خاصة وان الصيف هذا العام سيكون طويلا بالنسبة للعطلات التى يمكن ان يقضيها الخليجيون في الخارج.

 

جولة خليجية

 

ويضم الوفد السويسري عدداً من مسؤولي هيئة السياحة السويسرية وممثلين عن الهيئة وعدداً من ممثلي شركات السياحة والفنادق والمنتجعات السويسرية الذين يزورون الكويت ضمن جولة خليجية تشمل عددا من دول المنطقة .

 

 

وتعد دول الخليج من أبرز الاسواق التي تجذب اهتمام القطاع السياحي السويسري بسبب نسب النمو العالية التي تشهدها بصورة سنوية حيث تعد سويسرا من أبرز الدول الاوروبية التى ترتبط تاريخيا بعلاقات سياحية قوية مع دول المنطقة.

 

 

وسوف يتم خلال الورشة لقاء مسؤولي مكاتب السياحة والسفر في الكويت وذلك في إطار توثيق العلاقات المشتركة بين الطرفين حيث سيتم تقديم عرض شامل وكامل لابرز معالم وانشطة سويسرا السياحية خلال العام الحالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled