اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايعة تمثل فلسطين في المعرض الدولى للسياحة في التشيك

معايعة ..أعلن سفير دولة فلسطين لدى جمهورية التشيك، خالد الأطرش، عن مشاركة فلسطين للسنة الثانية على التوالي، في معرض السياحة الدولي،

 

 

بيت لحم “المسلة” …. أعلن سفير دولة فلسطين لدى جمهورية التشيك، خالد الأطرش، عن مشاركة فلسطين للسنة الثانية على التوالي، في معرض السياحة الدولي، الذي تستضيفه العاصمة التشيكية، براغ، منتصف هذا الشهر، برعاية وزارة التنمية الإقليمية.

 

 شريك رئيسى

 

وقال خلال مؤتمر صحفي أول أمس الثلاثاء، أقامه منظمو المعرض، أن “دولة فلسطين تشارك هذا العام كشريك رئيسي في الأمسية الافتتاحية لمعرض السياحة الدولي، بعد أن شاركت العام الماضي لأول مرة”.

 

 

 

وأضاف أن “وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة ستمثل فلسطين في افتتاح المعرض، الذي من المفترض أن تشارك فيه عشرات الدول ومئات العارضين من جهات العالم الأربع”.

 

 

 

وأشار الأطرش إلى أن “المشاركة الفلسطينية في معرض سياحي يتمتع بخصوصية وأهمية كبيرة، كون الذي تنظمه وتستضيفه عاصمة من أهم عواصم الجذب السياحي في العالم، تعتبر خطوة في الخطوات التراكمية لتعزيز العلاقات الثنائية بين فلسطين والتشيك”.

 

 

 

وأردف أن “فلسطين تكتسب كافة مقومات الجذب السياحي بحكم تاريخها وطبيعتها ومكانتها الدينية والروحية”.

 

ملمحا لوجود خطة طموحة لتطوير التبادل السياحي وبناء علاقات وطيدة بين القطاع السياحي الخاص في كلا البلدين”.

 

 

 

جدير بالذكر أن إحصائيات الزيارات الخارجية، قد أكدت على زيارة ما يقارب العشرة آلاف سائح تشيكي، إلى الأراضي المقدسة الفلسطينية العام الماضي.      

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled