اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أحمد بن سعيد: طيران الإمارات تدعم الاقتصاد الامريكى و توفر مليون وظيفة

 

 

 

دبى “المسلة” ….. أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة «أن طيران الإمارات تواقة إلى خلق المزيد من الوظائف في الولايات المتحدة ودعم الاقتصاد الأميركي».

 

وأضاف في مقابلة مع ريتشارد كويست من «سي إن إن موني» أن الشركة تنقل يومياً نحو 4000 شخص من وإلى الولايات المتحدة واستثمرت قرابة 140 مليار دولار ووفرت أكثر من مليون وظيفة عبر صفقاتها وعملياتها الأميركية.

 

وقال إنه لا يساوره أي قلق فيما يخص مسألة الأجواء المفتوحة مع الولايات المتحدة مشيراً إلى أن الأمر يجب أن ينظر إليه بذهن منفتح بحسب البيان.

 

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد أن طيران الإمارات كانت شفافة دائماً من المنظور التمويلي حيث تنشر في كل عام تقريرها موضحاً فيه جميع العمليات التي تقوم بها الشركة سنوياً منذ تأسيسها في 1985.

 

ويذكر أن طيران الإمارات كانت طلبت 346 طائرة بوينج 777 بقيمة 140 مليار دولار بسعر السوق منذ 1991 بما في ذلك أعمال الصيانة والإصلاح مع جي إي مضيفة أن تلك الطلبيات ماضيها وحاضرها وفرت أكثر من مليون وظيفة.

 

10 مليارات دولار

 

وقالت المجلة إن «الاتحاد للطيران» ذكرت أنها ساهمت بتوفير أكثر من 100 ألف وظيفة فيما تبلغ مساهماتها في الاقتصاد الأميركي بنحو 10 مليارات دولار في 2016 وحده.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled