اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تحتفل بمرور 4 سنوات على إطلاق خدمتها دون توقف بين دبى و بولندا

 

 

دبي “المسلة” …..  احتفلت طيران الإمارات بمرور أربع سنوات على إطلاق خدمتها اليومية من دون توقف بين دبي والعاصمة البولندية ” وارسو ” .

 

وفي هذا الإطار استقبل مطار شوبان الدولي في وارسو مساء أمس طائرة طيران الإمارات العملاقة الإيرباص ” A380 ” في رحلة لمرة واحدة احتفالا بهذه المناسبة .

 

وقاد الطائرة – التي خدمت الرحلة اليومية “ئي كيه 179” – القبطان الإماراتي يونس المرزوقي ومساعده الضابط أول البولندي توماس لوبازوفسكي بحسب وام.

 

وكان في استقبال طائرة طيران الإمارات العملاقة الإيرباص ” A380 ” لدى هبوطها عدد من مسؤولي المطار فيما تحلقت أعداد كبيرة من هواة الطائرات حول حرم المطار لالتقاط الصور.

 

ونظمت طيران الإمارات حفل استقبال في المطار حضره سعادة الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية بولندا وسعادة روبرت روستيك سفير جمهورية بولندا لدى الدولة الذي سافر على متن الرحلة من دبي وماريوس زبيروفسكي مدير عام المطارات البولندية .

 

جولة استطلاعية

 

وجرى تنظيم جولة استطلاعية على مرافق الطائرة وهي جاثمة على أرض المطار للمدعوين من كبار الشخصيات ومسؤولي المطار والشركاء التجاريين وممثلي وسائل الإعلام ما أتاح للضيوف الاطلاع على مرافق وتجهيزات الطائرة المتاحة للركاب مثل الشاور سبا في الدرجة الأولى والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

 

و أصبحت ” وارسو ” عند إطلاق طيران الإمارات هذه الخدمة في فبراير 2013 المحطة رقم 129 للناقلة وفتحت الرحلات اليومية الباب أمام العديد من الفرص التجارية والسياحية والاستثمارية وساهمت في تعزيز العلاقات بين الإمارات وبولندا.

 

و نقلت طيران الإمارات خلال السنوات الأربع الماضية على هذا الخط ما يزيد على 700 ألف راكب وساهمت في تسهيل نقل الصادرات والواردات من وإلى بولندا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled