اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

20 دولة تشارك فى معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

 

 

 

جدة “المسلة” ….. تنطلق فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، في نسخته السابعة، يوم الأربعاء المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، بقاعة المؤتمرات في فندق هيلتون.برعاية الأمير مشعل بن ماجد؛ محافظ جدة.

 

ويشارك بالفعاليات  نحو 160 عارضًا، يمثلون 20 دولة، في مجالات: السياحة العلاجية، والسياحة التعليمية، والرحلات البحرية، والترفيه، بجانب عدد من الخدمات المرتبطة بالقطاع السياحي، كالفنادق والمنتجعات، وشركات إدارة الوجهات السياحية، ووكالات السفر، ومنظمي الرحلات السياحية، وتأجير السيارات، وشركات الطيران.

 

من جانبه أكد محمد بن عبد الله العمري؛ المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة،  أن المعرض أصبح ذو مكانة إقليمية ودولية، نظرًا لما حققه من نجاحات بمشاركة 20 دولة، لافتًا إلى أن الهيئة تدعم السياحة عبر دعم جميع الفعاليات وفي مقدمتها معرض جدة الدولي للسياحة والسفر.

 

يُعد معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، أحد أهم المعارض الرائدة في منطقة الخليج العربي والتي تحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والدولي، نظرًا لدوره في الجمع بين كافة الأطراف الفاعلة في مجال السياحة، كالمستثمرين، والهيئات الحكومية، والشركات المحلية والدولية العارضة والزائرة، والفاعلين؛ لتبادل الخبرات وبناء علاقات تجارية واستثمارية واعدة.                 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled