اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تسير 4 رحلات اسبوعياً إلى سكوبيه

 

 

الدوحة “المسلة” …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس موعد إطلاق رحلاتها المباشرة إلى سكوبيه، عاصمة جمهورية مقدونيا، حيث ستسيّر الناقلة القطرية أربع رحلات أسبوعياً ابتداءً من 17 يوليو 2017.

 

وتعدّ سكوبيه بوابة إلى مجموعة من أماكن الجذب السياحي في الدولة مثل البحيرات والجبال والمدن التاريخية، بينما تعد المدينة مقراً رئيساً لفن الهندسة المعمارية العثمانية والأوروبية.

 

وبإمكان زوّار المدينة التوجه إلى المتحف الوطني لمقدونيا، أما محبّو المغامرة الذين ينوون الذهاب إلى أماكن أخرى فبإمكانهم زيارة مدينة أورهيد المطلة على البحر والتي تتمتع بإطلالة خاصة على القلعة.

 

4 رحلات

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: ” نحن نتطلع لإضافة أربع رحلات أسبوعية إلى سكوبيه لتنضم بذلك إلى شبكة وجهاتنا وتوفير وجهات أعمال وترفيه جديدة للمسافرين إلى ومن جمهورية مقدونيا بحسب الراية.

 

وأضاف إنه سيكون بإمكان المسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية الوصول إلى وجهات جديدة بسلاسة من خلال مطار حمد الدولي، حيث دشنت الخطوط الجوية مؤخراً رحلاتها إلى أوكلاند وسيدني وكرابي وويندهوك”.

 

إيرباص 320

وستشّغل الخطوط الجوية القطرية طائرة إيرباص 320 من وإلى سكوبيه لأربع رحلات أسبوعياً. حيث توفّر هذه الطائرة 12 مقعداً على درجة رجال الأعمال و132 مقعداً على الدرجة السياحية.

 

وسيحظى المسافرون بالراحة خلال الرحلة بفضل شاشات شخصية مع 3000 خيار ترفيهي، بينما سيستمتع المسافرون على درجة رجال الأعمال بمجموعة من المزايا المتوفرة على هذه الدرجة والتي فازت بلقب أفضل درجة رجال أعمال في العالم في جوائز سكاي تراكس 2016.

 

خدمات سريعة

 

وسيحظى أيضاً المسافرون من سكوبيه إلى أكثر من 150 وجهة عالمية على متن الخطوط الجوية القطرية بخدمة مريحة وسريعة في مطار حمد الدولي، الذي يضم أكثر من 100 محل تجاري ومطعم وبعض الخدمات الفريدة مثل بركة سباحة وفندق وسبا.

 

وتعدّ الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم.

 

وفي عامها الـ20، تمتلك الخطوط الجوية القطرية اليوم 192 طائرة حديثة تغطي أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والعمل في ست قارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled