اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع مذكرة تعاون بين “الهيئة الخيرية” و “الاردنية للطيران”

 

 

 مشروع “سحاب الخير الاردن”

 

عمان “المسلة” …..  وقعت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية والشركة العربية للطيران – الاردن اليوم الأربعاء مذكرة تعاون لإطلاق مشروع “سحاب الخير الاردن” والذي يقوم على جمع التبرعات بمختلف العملات من المسافرين على وجهات رحلات الشركة العربية للطيران – الاردن لاستثمارها في مشاريع خيرية في المجال التعليمي والطبي للمساهمة في بناء و دعم المجتمع المحلي.

 

ويأتي هذا المشروع انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للشركة العربية للطيران والذي له دور مساند أساسي ومساهمة فاعلة في تأمين مستقبل واعد يليق بأبناء الشعب الاردني من خلال الشراكة مع الجمعيات الخيرية العاملة في المجال الانساني بحسب بترا.

 

وأشار أمين عام الهيئة أيمن المفلح الى الدور الكبير للقطاع الخاص في مجال التنمية حيث ان شركات القطاع الخاص هي جزء لا يتجزأ من منظومة رفع مستوى المعيشة للمجتمع الاردني، مضيفا بأن هذه الشراكة بين الهيئة والشركة العربية للطيران هي استمرار للتعاون الحقيقي بين القطاعين و بأن التنمية المستدامة في المجتمع هي أصل المسؤولية المجتمعية.

 

من جهته، لفت رئيس مجلس إدارة العربية للطيران- الأردن رياض الخشمان الى اهمية المذكرة والهدف الجدي الذي تسعى لتحقيقه من خلال دعم مشاريع التنمية الاجتماعية المستدامة، والعمل سوياً مع الهيئة الخيرية، بما يساهم في تلبية الاحتياجات الاجتماعية المحلية لجهة التعليم والصحة، مؤكدا ان هذا التعاون يعتبر تطبيقا فعليا لهذه الرؤية وحرص الشركة الدائم بلعب دور فعال من شأنه ان يساهم في دعم الجهود الخيرة القائمة على تعزيز هذه الاعمال الانسانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled