اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تستعرض مقوماتها في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر

أعلنت سياحة الشارقة والإنماء التجاري عن مشاركتها للمرة الأولى في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر 2017 "SATTE"، المقام بالعاصمة الهندية نيودلهي.

 

 

 

الشارقة “المسلة” ….. أعلنت سياحة الشارقة والإنماء التجاري عن مشاركتها للمرة الأولى في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر 2017 “SATTE“، المقام بالعاصمة الهندية نيودلهي.

 

 

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن مشاركتها للمرة الأولى في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر 2017 “SATTE“، المقام بالعاصمة الهندية نيودلهي، من 15 وحتى 17 فبراير الجاري، بهدف استعراض مقومات الإمارة السياحية، والتواصل بشكل أكبر مع صناع القرار بالقطاع السياحي، حيث يعد المعرض منصة لاستكشاف الفرص التي يوفرها سوق السياحة في الهند بحسب الشارقة 24.

 

 

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها في المعرض الذي يشكل ملتقى رئيسي للتعرف على الجهات السياحية المشاركة إلى بناء الشراكات وتوطيد أواصر التعاون المشترك لفتح آفاق تعاون جديدة من خلال إتاحة المجال لتبادل العروض والخبرات، وتقديم حزم ترويجية مميزة للسياح الراغبين في زيارة الإمارة من السوق الهندي.

 

 

وتترأس الهيئة وفد الإمارة المشارك في المعرض، والذي يضم كل من: مجموعة فنادق رامادا، فندق غولدن توليب، العربية للطيران، مقر العالم للسفريات، وكالة مطار الشارقة للسفريات، فندق ومنتجع شيراتون، أوريس للسفريات، ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية.

 

المعارض الكبرى

 

وحول المشاركة، قال خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة: “تحرص سياحة الشارقة على التواجد والمشاركة في المعارض الكبرى التي تعنى بالترويج لقطاع السياحة والسفر حول العالم، وتأتي مشاركتنا في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفرSATTE” في إطار خطط الهيئة الاستراتيجية لاستكشاف الفرص الخارجية، وتحقيق شراكات دولية من شأنها الارتقاء بعمليات الترويج السياحية، والاطلاع على مستجدات هذا القطاع”.

 

 

وأضافسعادته: “من خلال المشاركات الخارجية، تسعى الهيئة إلى توطيد العلاقات الاستراتيجية والاستفادة من الزخم السياحي الكبير الذي يقدمه سوق الهند، والذي يعد مصدراً أساسياً لرفد وتنشيط سياحة الشارقة ونتطلع من خلال هذه المشاركة لاجتذاب المزيد من السياح من سوق الهند والأسواق الأخرى بشكل عام”.

 

زيادة عدد الزوار

 

وحقق المعرض في دورته الأخيرة زيادة في عدد الزوار بنسبة 28%، حيث وصل عددهم لأكثر من 20 ألف زائر، ويشارك في دورة هذا العام أكثر من 750 مشارك من أكثر من 35 دولة حول العالم و28 ولاية هندية، بالإضافة إلى 35 وفد أجنبي و25 وفد محلي تابع لهيئات ومجالس ومنظمات سياحية، ويحظى المعرض بدعم من وزارة السياحة الهندية ومنظمة السياحة العالمية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled