اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المدينة المنورة تشهد بدء فعاليات الاحتفال بعاصمة السياحة الإسلامية السبت المقبل

 

 

المدينة المنورة ….. أنهت اللجان التنفيذية والفنية أعمالها؛ استعداداً للحدث الأكبر الذي ستشهده المدينة المنورة، السبت المقبل، في حديقة الملك فهد؛ حيث انطلاق فعاليات المدينة عاصمة السياحة الإسلامية 2017، برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وبحضور أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، والعديد من المسؤولين بالمملكة وخارجها من وزراء وسفراء ومثقفين وأدباء وإعلاميين.

 

 

 لغات

 

وأطلق المركز الإعلامي لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية، عدداً من مقاطع الفيديو والبوسترات بلغات متعددة؛ وذلك للكشف عن أهم المساجد والمعالم الإسلامية والتاريخية في المدينة المنورة التي فازت بلقب عاصمة السياحة الإسلامية لعام 2017م؛ لتكون محطة تاريخية جديدة في عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وأميرها الأمير فيصل بن سلمان بحسب سبق.

 

 

 

وستشهد المدينة المنورة هذا العام عدة فعاليات مُوجّهة لجميع أفراد الأسرة للأطفال والرجال والنساء؛ منها: فعالية سياحية، ورياضية، وتفاعلية، ونسائية، وثقافية، إضافة إلى 17 معرضاً، في مواقع متعددة.

 

30 مشروع

 

 فضلاً عن إطلاق نحو 30 مشروعاً ضِمن برامج المشاريع المستدامة المصاحبة لهذه المناسبة؛ كبرنامج الباص السياحي المخصص لتنفيذ الجولات السياحية على المواقع التاريخية بالمدينة المنورة، بالإضافة إلى برامج تشغيل سكة الحديد والبرنامج التطبيقي لدليل الفعاليات، وكذلك برنامج العناية بالمساجد التاريخية التي تحتضنها المدينة المنورة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled