اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الأقصر يستقبل مئات السياح الألمان

وصل إلى مطار الأقصر الدولي, اليوم الخميس, أربع رحلات شارتر مباشر من المطارات الألمانية تقل 660 سائحا ألمانيا لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالأقصر.

 

زيارة المناطق الاثرية والسياحية

 

الاقصر “المسلة” ….. وصل إلى مطار الأقصر الدولي, اليوم الخميس, أربع رحلات شارتر مباشر من المطارات الألمانية تقل 660 سائحا ألمانيا لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالأقصر.

 

أعلن عن ذلك مصدر مسئول بمطارالاقصر الدولي, موضحا أن تلك الرحلات قدمت من مطارات ميونخ ودو سلدروف وفرانكفورت وشونفيلد الدوليين لزيارة مناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالمحافظة.

 

ومن جانبه, قال طلعت العديسي مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة إن السائحين الألمان سيزورون خلال تواجدهم بالمحافظة معبد الملك توت عنخ آمون والملكة حتشبسوت ومدينة هابو ومدينة العمال ووادي الملوك والملكات وتمثالي ممنون والملكة نفارتاري والرامسيوم بالبر الغربي بالمحافظة.. وزيارة معبد الكرنك ومعبد الأقصر ومتحفي التحنيط والأقصر بالبر الشرقي بالمحافظة بحسب اخبار مصر.

 

ولفت مدير هيئة تنشيط السياحة إلى أن الوفود الألمانية ستنظم لهم عروض خاص للصوت والضوء على البحيرة المقدسة بمعابد الكرنك التاريخية شمال مدينة الأقصر.

 

وأكد العديسي على أن الأقصر تشهد رواجا سياحيا وزيادة في أعداد السائحين من مختلف الجنسيات العالمية خلال الأيام الحالية لقضاء الإجازات وسط الآثار والحضارة الفرعونية والجو الرائع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled