اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدرسة تعليم فنون الرسم(المستوى الثاني) في بيت السناري

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مدرسة لتعليم فنون الرسم للشباب من الجنسين، غدا الأحد 19 فبراير 2017م في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

 

 

يدرب في تلك المدرسة الدكتور محمود فريد؛ مدرس بقسم الجرافيك بكلية فنون جميلة جامعة حلوان.

 

 

وهي عبارة عن ورشة فنية للشباب من الجنسين تهدف إلى الارتقاء بمهارات الموهوبين فنيًا من الشباب ممن لم يتيسر لهم فرصة الحصول على دراسة فنية متخصصة ذات طابع أكاديمي، بحيث يتمكن الدارس في نهاية الورشة من الوقوف على بدايات الممارسة الاحترافية لفنون الرسم والتذوق الفني المتخصص.

 

 4 أشهر

 

وتأتي الورشة على مستويين كل مستوى منهما مدته أربعة أشهر، ويتناول المستوى الثاني (التشريح الفني لجسد الإنسان ورسم الأطراف – دراسة تعبيرات الوجه – رسم الكروكيات – رسم الصورة الشخصية “البورتريه” بالقلم الرصاص والجاف – تصميم الشخصية الكرتونية والكوميكس – التلوين اليدوي لشخصيات الكوميكس – شرح لمبادئ التحريك في أفلام الرسوم المتحركة – التعرف على أهم برامج الرسم والتلوين الرقمي وأهم السمات الُمميزة لكل برنامج).

 

 

وتستهدف الورشة الشباب من الجنسين بداية من 17 سنة فما فوق، بشرط الحجز المسبق، وبحد أقصى 30 مشترك.

 

 

وتأتي الورشة كل يوم أحد وأثنين بداية من يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2017م في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً، وذلك لمدة ثمان محاضرات في الشهر الواحد، ومدة المستوى الثاني أربعة أشهر.

 

 

للحجز 01001303318 أو 0223926031

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled