اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توسيع الشراكة بين ترافلبورت و طيران الإمارات

شركات الطيران الأميركية تستبشر بقرار خفض «الإماراتية» رحلاتها

 

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت شركة ترافلبورت المنصة المتخصصة في تقديم خدمات تجارة السفر، توسيع نطاق الشراكة مع طيران الإمارات عبر طرح خدمة اختيار المقاعد ودفع قيمتها مسبقاً وفق فئة عرض السعر المُختارة من طيران الإمارات؛ وستتاح هذه الخدمة للمرة الأولى عبر منصة تجارة السفر من ترافلبورت.

 

الارتقاء بتجربة العملاء

 

ويتوقع أن يسهم طرح خيارات متقدمة لاختيار المقاعد مدفوعة الثمن لتذاكر اقتصادية معينة على منصة ترافلبورت، في تعزيز جهود طيران الإمارات للاستثمار الدائم في الارتقاء بتجربة العملاء على متن طائراتها، التي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والمبتكرة. ولم تكن هذه الخدمة متاحة في السابق سوى على الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات.

 

أما بعد إطلاق هذا التحسين، فتستطيع الآن أكثر من 68000 وكالة سفر وشركة إدارة سفر متصلة عبر الإنترنت ودونه بمنصة ترافلبورت، في ما يزيد على 180 دولة حول العالم، منح المسافرين خدمة أفضل وأكثر تلبية لاحتياجاتهم الشخصية.

 

وقال ديريك شارب، النائب الأول للرئيس والمدير الإداري للرحلات الجوية التجارية في ترافلبورت: إنها خطوة مهمة في تاريخ العلاقة الوثيقة والطويلة التي تربط ترافلبورت وطيران الإمارات. وتؤكد هذه الخطوة قدرتنا على دعم طيران الإمارات في تسويق منتجاتها المميزة التي تقدمها لقطاع تجارة السفر العالمي والمسافرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled