اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزارة الثقافة الجزائرية تفوز بجائزة التميز العربي للأداء الثقافي

 

المؤتمر العربي للثقافة و الإبداع

 

الجزائر”المسلة” ….  منح المركز العربي للثقافة والإعلام ومقره بجدة  على هامش أشغال “المؤتمر العربي للثقافة و الإبداع ” المنعقد بالقاهرة وزارة الثقافة الجزائرية “جائزة التميز العربي في الأداء الثقافي” حسب ما ذكره أول امس الخميس بيان لوزارة الثقافة.

 

الأداء الأدبي

 

و تشمل هذه الجائزة التي “منحت للحكومة الجزائرية ممثلة في وزير الثقافة عز الدين ميهوبي”  إلى جانب جائزة الأداء الأدبي على ميادين أخرى مثل الإبداع والتراث و البحث العلمي و الاقتصاد بحسب واج.

 

و تم الإعلان عن قائمة الفائزين في طبعة 2017 من “جائزة التميز العربي” في 8 فبراير على هامش أشغال “المؤتمر العربي للثقافة و الإبداع “الذي نظم بمقر الجامعة العربية بمشاركة العديد من الأسماء الأدبية و الثقافية العربية .

 

و عادت “جائزة الأداء الاقتصادي والتنموي”للمغرب ممثلا في رئيس حكومته الدكتور بنكيران و” جائزة التميز العربي في دعم الإبداع الشعري للشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

 

و ضمت لجنة التحكيم هذه الجائزة التي تمنح لأول مرة للجزائرعدة شخصيات من بينها الأمين العام الأسبق للجامعة العربية عمرو موسى . و ستوزع الجوائز خلال حفل -لم يعلن عن تاريخه بعد- بمقر الجامعة العربية بالقاهرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled