اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمير الرياض يزور نادي الطيـران السعودي برفقة رئيس هيئة السياحة

 

الرياض “المسلة” ….. خلال رئاسته للجنة العليا لتطوير الثمامة، وبدعوة من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيـران السعودي، قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أميـر منطقة الرياض بزيارة لمقر نادي الطيـران السعودي في مطار الثمامة، الأربعاء 18 جمادى الأولى 1438هـ.

 

وقد استمع أمير منطقة الرياض إلى شرح من رئيس مجلس إدارة نادي الطيـران السعودي عن النادي وأهدافه والأنشطة التـي يقوم بالإشراف عليها، كما اطلع على مختلف أنواع الطائرات الرياضية والطائرات الخاصة بساحة الطيـران وحظيـرة الطائرات التابعة لنادي الطيران السعودي.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الطيـران السعودي أنه اطلع على خطط النادي للتوسع ومواجهة النمو المتزايد لمختلف أنشطة الطيـران والطيران الرياضـي وبرامج التدريب والفعاليات ومشاريع العليم بالترفيه مما يتطلب من النادي توسيع أنشطته من خلال تأسيس أكاديمية تعنى بتدريب وتأهيل الطيارين.

 

وقد عبر الأمير سلطان بن سلمان عن تقديره لزيارة أمير منطقة الرياض لنادي الطيران مثمنا دعمه للنادي.

 

ونوه بما يحظى به النادي من دعم وتعاون من أمانة منطقة الرياض وهيئة الطيران المدني والأجهزة المسئولة عن الأمن في المملكة، مما أسهم في نجاح النادي وتميز أنشطته على مستوى المنطقة.

 

تشجيع الطيران العام

 

يشار إلى أن نادي الطيران السعودي أنشئ بقرار مجلس الوزراء الموقر رقم 217 وتاريخ 8/9/1421هـ الموافق 4/12/2000م، بهدف تشجيع الطيران العام والعلوم المصاحبة، تحت مظلة هيئة الطيران المدني.

 

ويهدف إنشاء نادي الطيران السعودي لتنظيم أنشطة الطيران الشخصية، والترويحية، والرياضية، وذلك وفقاً لأعلى معايير الأمان والسلامة وفق تعليمات وأنظمة هيئة الطيران المدني، وبالتنسيق التكامل مع كافة الجهات الأمنية والجهات المعنية بالطيران في المملكة، وذلك ليوفر للعامة الفرصة للتعلم والتدرب على الطيران بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة، والتحليق المنفرد، والطيران الشراعي، والطيران الشراعي المروحي، بالإضافة إلى طائرات التحكم عن بعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled