اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة سياحة الاردن تبحث تعزيز التعاون السياحي مع لبنان

 

 

عمان “المسلة” ….. تبحث وزيرة السياحة والاثار لينا عناب خلال زيارة رسمية الى لبنان تبدأ اليوم الاحد التبادل السياحي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز وزيادة أعداد السياح القادمين الى المملكة من خلال ترويج وتسويق المواقع السياحية الدينية الاردنية .

 

وقالت عناب في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) امس السبت، ان الزيارة جاءت متزامنة مع زيارة الرئيس اللبناني العماد ميشال عون للمملكة مؤخرا وعقده لقاء قمة مع جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي اكدت بناء التكامل بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الاقتصادية ومنها السياحة.

 

التسويق و الترويج السياحي

 

وأوضحت أن الزيارة تهدف الى بحث آليات التسويق و الترويج السياحي الديني خصوصا بعد موافقة مجمع السنودوس الماروني التعمد لأبناء الطائفة المارونية في نهر الاردن بعد ان كان التعمد خارج لبنان لا يتم الا بموافقة رسمية ، اضافة الى اطلاع الاخوة اللبنانيين على ما يتميز به الأردن من مقومات سياحية و مناطق جذب سياحي .

 

وستلتقي عناب وزير السياحة اللبناني وغبطة البطريرك مار بشارة الراعي بطريرك الطائفة المارونية في لبنان والشرق في بكركي بحضور المطارنة وعدد من المسؤولين .

 

المواقع السياحية اللبنانية

 

كما ستقوم على هامش الزيارة بجولة على المواقع السياحية اللبنانية ، فضلا عن عقد ورشة عمل لوكلاء السياحة والسفر في كلا البلدين الشقيقين لاستقطاب المجموعات السياحية اللبنانية الى الاردن لزيارة المواقع السياحية وخاصة الدينية منها.

 

ويضم الوفد الاردني مدير عام :هيئة تنشيط السياحة ، وهيئة موقع المغطس ، ووفد من القطاع الخاص يمثل مكاتب السياحة والسفر الاردنية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled