اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الطيران المصرى يشهد توقيع مذكرتين تفاهم فى مجالا التدريب والسلامة الجوية مع توجو

 

 

القاهرة “المسلة” ….. شهد شريف فتحي وزير الطيران المدني وجنو فام وزير النقل التوجولى امس توقيع مذكرتين تفاهم بين مصر وتوجو فى مجالات التدريب والجودة والسلامة الجوية والأمن .

 

 

قام بتوقيع مذكرة التفاهم الأولي من الجانب المصري صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران ومذكرة التفاهم الثانية الطيار شريف صبري نائب رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران مع اللواء لاتا دوكوسيمي رئيس سلطة الطيران المدني بدولة توجو.

 

 

وقد حضر مراسم التوقيع الوفد التوجولى المرافق للوزير و المهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني المصري والطيار محمد منار رئيس مركز تدريب مصر للطيران والدكتوره نيفين واصف مستشار رئيس الشركه القابضه لمصر للطيران للتدريب .

 

تبادل الخبرات

 

وخلال اللقاء اكد فتحي ان وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة حريصه علي توطيد العلاقات وتبادل الخبرات والاستشارات في مختلف مجالات الطيران المدني مع دوله توجو كما اعرب وزير النقل التوجولي والوفد المرافق له عن سعادتهم بتوقيع مذكرات التفاهم مع الجانب المصري للإستفادة من خبرات مصر في صناعة النقل الجوي  .

 

جولة

 

هذا وقد سبق التوقيع جولة تفقدية لوزير النقل التوجولي والوفد المرافق له لشركة مصر للطيران للصيانة والاعمال الفنية تفقد خلالها ورش المحركات وهنجر 8000 وذلك للإطلاع على أعمال صيانة الطائرات التي تقوم بها الشركة، حيث تعد الشركة من اكبر مراكز الصيانة المعتمدة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وتسعى دائماً الى تطوير مستوي الخدمات المقدمة لعملائها .

 

 

 

ثم قام الوفد بزيارة مركز تدريب مصر للطيران، وأثنوا على مستوى الخدمات والأجهزة والدورات التدريبية المقدمة بالمركز ، حيث يعد المركز من أكبر المراكز التدريبية المتخصصة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويحظى بثقة العديد من شركات الطيران العربية والأفريقية لتدريب الكوادر البشرية من مهندسين وطيارين وضيافة وغيرهم على أيدي مدربين معتمدين دولياً .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled