اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران الناقل الرسمي لحملة السياحة العلاجية التى يقودها ميسي

 

 

تلعب مصر للطيران دور الناقل الرسمي لحملة السياحة العلاجية ، والتي تستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا، وذلك ضمن حملة “تور آند كيور” وتحت شعار “عالم خال من فيروس سي” الذى يشارك فيها نجم الكرة العالمية ونادي فريق برشلونة الأسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ويصل ليونيل مسي إلى مصر لإتمام زيارته للترويج للسياحة العلاجية والتي سبق وتأجلت مرتين وذلك ضمن حملة “تور آند كيور” وتحت شعار “عالم خال من فيروس سي”.

 

بروتوكول تعاون

 

كانت مصر للطيران، وقعت بروتوكول تعاون مع شركة برايم فارما المنظمة للحملة، تقدم مصر للطيران من خلاله أسعارًا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج، ضمن برنامج السياحة العلاجية الذي تقدمه شركة الخدمات العلاجية بعنوان Tour n’Cure.

 

وتأتى هذه الحملة في إطار الاستفادة من تصنيف مصر رقم واحد عالميا في علاج فيروس سي، والمنافسة السعرية لقيمة هذا العلاج في مصر، مقارنة ببعض الدول الأوروبية، ولابد من الاستفادة من ذلك في دعوة المرضي في دول أخرى لزيارة مصر لتلقي العلاج، وعمل جولات سياحية في نفس الوقت ومن ثم توفير المرضي للعديد من النفقات.

 

برنامج العلاج

 

 

ويستغرق برنامج العلاج للمريض 3 أشهر، من بينها أسبوع في مصر لتلقي جرعات العلاج واستكمالها ببلده، ويستهدف البرنامج وصول 120 ألف سائح للعلاج من هذا المرض، من دول إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled