اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات دبي تفوز بـ 4 جوائز عالمية

 

 

دبي “المسلة” ….. فازت مطارات دبي بأربع جوائز عالمية في مجال المسؤولية المجتمعية مقدمة من مؤسسة “الجوائز الدولية” التي تنظم جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية المجتمعية على مستوى دول المنطقة و “المؤتمر العالمي للموارد البشرية والتطوير” الذي يتخذ من الهند مركزا له .

 

أفضل مبادرة حكومية

 

وتشمل الجوائز الأربع ..أفضل مبادرة حكومية وأفضل فريق في مجال الخدمة المجتمعية عن مبادرتين رائدتين هما مبادرة “استعادة بصرك تفرحنا” والتي تم تنظيمها مع المستشفى الطائر “اوربس” ومبادرة “نشر الوعي بسرطان الثدي” التي شملت وضع الشعار المخصص المعتمد لهذا المرض على برج المراقبة في مطار دبي الدولي الذي يعتبر من أعلى الأبراج في العالم .

 

أفضل مؤسسة

 

أما الجائزة الثالثة كانت جائزة أفضل مؤسسة في مجال رعاية صحة الموظفين أثناء العمل حيث افتتحت مطارات دبي مركزا للرعاية الصحية لتقديم الاستشارات الطبية والفحوص الأولية لمتابعة صحة موظفيها بشكل يومي من قبل أحد الأطباء المتخصصين .

 

 

والجائزة الرابعة هي جائزة “مؤسسة العام في مجال المسؤولية المجتمعية” تقديرا لسياسات مطارات دبي الواضحة في مجال المسؤولية المجتمعية .

 

800 مؤسسة


 

وقد تنافس على الجوائز الأربع – إلى جانب مطارات دبي – أكثر من 800 مؤسسة وهيئة وشركة على مستوى العالم مما يدل على مدى صحة خطط مطارات دبي المتعلقة برعاية ودعم المجتمعين المحلي والدولي.

 

وقد استفاد أكثر من / 35 / ألف شخص غالبيتهم من الأطفال في أفريقيا من مبادرة “اوربس” التي نظمت تحت رعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مطارات دبي العام الماضي والتي تبرع بموجبها موظفو مطارات دبي بأكثر من / 1.2 / مليون درهم تم منحها للمستشفى الدولي المتخصص بأمراض العيون “اوربس” لتغطية تكاليف إجراء عمليات جراحية لمساعدة هؤلاء الأشخاص على استرجاع بصرهم بحسب وام.

 

وعلى صعيد المبادرة الثانية فقد تم نشر الوعي بخطورة سرطان الثدي من خلال مجموعة فعاليات إضافة إلى حملة إعلامية وتسويقية واسعة النطاق شملت ملايين المتصفحين والمتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بمطارات دبي فضلا عن ملايين المسافرين والقاطنين من النساء اللواتي كان الشعار العملاق الموضوع على برج المراقبة يذكرهن بضرورة الفحص المبكر لتجنب الإصابة بهذا المرض .

 

كما يستفيد أكثر من / 100 / ألف موظف يعملون في مطار دبي الدولي من خدمة مركز الرعاية الصحية الذي افتتحته مطارات دبي لتقديم الاستشارات الطبية والعلاجات السريعة للموظفين عدا عن استفادتهم من الحملات الصحية الأخرى التي تنظمها بالتنسيق مع مستشفيات ومراكز صحية مشهورة.

 

وأكد مشاري البناي النائب الأول للرئيس للموارد البشرية أن الفوز بهذه الجوائز يعتبر ترجمة عملية لمدى اهتمام مطارات دبي بتنمية واستدامة المجتمعات على الصعيدين المحلي والدولي والمساهمة في الارتقاء بالإنسان ومستقبله بما يتواكب مع توجيهات حكومتنا الرشيدة .

 

وبلغ عدد الأنشطة والمبادرات التي أطلقتها مطارات دبي في مجال الرعاية المجتمعية / 25 / نشاطا ومبادرة في مجالات العمل الخيري والرياضي والصحي والثقافي وغيرها من المجالات التي تساهم في تنمية موظفي المؤسسة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled