اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الكويتية: نلتزم بتعليمات الطيران المدني ولا مجال لمنع طائراتنا من الوصول لأوروبا

الكويت "المسلة" …..  قالت مصادر مسؤولة في الخطوط الجوية الكويتية أن الشركة ملتزمة بتعليمات الإدارة العامة للطيران المدني، فيما يتعلق بتحديد ساعات العمل للطيارين والملاحين والذي سيطبقه الاتحاد الأوروبي منتصف العام الحالي بـ 8 ساعات فقط للطيار والملاح، ولذا لا مجال لمنع طائراتنا من الوصول لوجهاتها في اوروبا.


وأكدت المصادر أن " الكويتية " تلتزم بما جاء في نصوص الاتفاقيات الدولية ، لافتة إلى أن الناقل الوطني بعيد تماماً عما تردد بشأن إجراءات قد يتخذها الاتحاد الاوروبي حيال عدد من خطوط الطيران لا تلتزم بعدد الساعات المحددة منها الخطوط الجوية السعودية.


وأضافت المصادر ان الخطوط الكويتية تلتزم بتنفيذ أي تعليمات يقرها الطيران المدني الكويتي ، فيما يتعلق بإجراءات جديدة من شأنها تعزيز سلامة الركاب.


وكانت أنباء تردت أول من أمس عن عزم الاتحاد الأوروبي حظر طائرات الخطوط الجوية السعودية من التحليق خلال مجاله الجوي, اذا لم تطبق السعودية نظام تحديد أوقات العمل والراحة خلال الثلاثة الاشهر المقبلة.ونشرت الناقلة السعودية تعميماً داخلياً، تضمن أنه سيتم منعها من التحليق في الأجواء الأوروبية، في حال لم يتم تطبيق النظام الصادر من النظام الفيدرالي الأميركي لسلامة الطيران، والمعتمد والمطبق من الطيران المدني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled