اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة تنشيط سياحة مصر ترعى مسيرة لقائدي الدراجات النارية مارس المقبل

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. تواصل هيئة تنشيط السياحة دعمها لكافة الأحداث الرياضية التي من شأنها التنشيط والترويج للسياحة المصرية ، وذلك برعايتها لإنطلاق مسيرة لقائدي الدراجات النارية المصريين تحت أسم ( سيناء أمان ) والتي ينظمها نادى السيارات والرحلات المصرى.

 

رسالة سلام

 

 كما تقام علي أرض سيناء لإرسال رسالة سلام من مصر للعالم أجمع بما تتمتع به سيناء من أمن وأمان وتستمرالفاعليات خلال الفترة من 3 حتي 7 مارس القادم بمشاركة أكثر من 80 متسابق و دراجة نارية.

 

ويأتي ذلك إطار حرص الهيئة علي رعاية ودعم مثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها المساهمة بصورة فعالة في عرض المنتج السياحى المصرى علي المستوى الدولي وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى بتوجيه رسالة للعالم أجمع ممثلة في هؤلاء المتسابقين بإن مصر بلد أمن قادرة علي أستضافة مثل هذه الأحداث الرياضية.

 

سياحة رياضية

 

كما أن السياحة الرياضية تعد من أهم الأنماط السياحية حيث تلقي رواجاً من مختلف الجنسيات مما يساهم بشكل مباشر في إقبال السائحين وزيادة نسبة الإشغالات السياحية في المدن التي تشهد الحدث .

 

 يذكر أن الدراجين المصريين ينطلقوا من القاهرة يوم الجمعة 3 مارس حيث يتجه المشاركون بمختلف دراجاتهم إلي مدينة دهب لقضاء ليلتهم هناك استعداداً للمسيرة ثم التوجه صباح الأحد إلي شرم الشيخ ومن المقررعقد مؤتمر صحفي يوم الأثنين بحضور السيد محافظ جنوب سيناء خالد فوده والسادة المسئولين واخيراً العودة صباح يوم الثلاثاء 7 مارس إلي القاهرة مقر انطلاق المسيرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled