اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إقامة مؤتمر عمان للاستثمار السياحي الاول يومي 21 مارس المقبل

 

 

مسقط “المسلة” ….. أعلن اليوم عن إقامة مؤتمر عمان للاستثمار السياحي الأول وذلك يومي 21 و22 من شهر مارس المقبل بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض الذي ستنظمه شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار “أساس” بشكل سنوي وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة وعدد من الجهات المعنية.

 

 

وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي الرئيس التنفيذي لشركة “أساس” إن المؤتمر يهدف الى التعريف بالمنـتجات السياحية الخاصة بالسلطنة واستكشاف فرص التعاون بين مختلف جهات الاستثمار والتطوير وإدارة الفنادق وغيرها من الشركات .

 

مشيرا الى أن وزارة السياحة ستقوم بعرض استراتيجية السياحة العمانية في المؤتمر.

 

تنسيق

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بفندق جراند هرمز إن الشركة تسعى الى تعزيز ما يسمى بسلسلة التكامل في قطاع السياحة عن طريق فتح أبواب التنسيق بين مختلف حلقات القطاع ابتداء من التسويق والنقل والفنادق، وانتهاء بوجهات الترفيه والمطاعم والضيافة والصناعات الحرفية.

 

مشاريع سياحية

 

وأوضح أن المؤتمر والمعرض المصاحب له سيوفر قاعدة للإعلان عن المشاريع السياحية في كل عام، ما سيوضح حجم التوسع والنمو السنوي، واستكشاف مساحات الطلب النوعي التي تنقص السوق المحلي مشيرا الى أن المؤتمر سوف يستقطب عددا من الخبراء والمتحدثين من شركات عالمية معروفة.

 

 

وذكر خالد اليحمدي أن خطة “أساس” تعمل على دعم القطاعات الوطنية المختلفة والاقتصاد العماني من خلال تنفيذ مشاريع ذات قيمة تجارية، حيث ستقوم الشركة على مدى الأعوام العشرة الأولى لها بتطوير محفظةٍ متنوعة من المشاريع المختارة بقيمةٍ تصل إلى مليار ريال عُمانيّ تقريباً من شأنها تعزيز استراتيجيّة التنويع الاقـتصادي التي تـنـتـهجها الحكومة وربط المواطنين بالأهداف الوطنيّة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled