اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاوقاف : عودة حصة مصر من تأشيرات الحج

 

 

القاهرة “المسلة”…. أكد الدكتور محمد مختار مبروك وزير الأوقاف أن المملكة العربية السعودية أعادت حصة مصر من تأشيرات الحج إلى ما كانت عليه قبل التخفيض الذى أعلنته المملكة سابقا لجميع الدول بنسبة 20 ،خلال فترة إجراءات التوسعات التى قامت بها بالحرم المكى وستعود للتأشيرات الطبيعية موضحا أن حصة مصر هذا العام ستعود لما كانت عليه قبل التخفيض وهى 78 ألفا و138 تأشيرة, بدلا من 62 ألفا و511 تأشيرة بفارق 15 ألفا و627 تأشيرة حج.

 

استعدادات

 

جاء ذلك في تصريحات لوزير الاوقاف عقب اجتماع اللجنة الوزارية العليا للحج, الذي ترأسه المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة ببعثة حج هذا العام 1438  بحضور وزراء الأوقاف, والتضامن, والصحة, والطيران المدني, والسياحة, والنقل, ورؤساء البعثات النوعية, وممثلي الجهات المعنية بحسب أ ش أ.

 

الإعداد المبكر

 

وأضاف وزير الأوقاف أن رئيس مجلس الوزراء شدد خلال الاجتماع علي الإعداد المبكر لموسم الحج هذا العام وتقديم أفضل خدمة للحجاج وأهمية توفير البعثة الطبية كافة الخدمات الطبية قبل وصول الحجاج بوقت كاف وإرسال الأدوية قبل أسبوعين على الأقل بحيث يذهب الحجاج وتكون البعثة الطبية متواجدة بكامل هيكلها, اضافة للعمل علي حسن اختيار إقامة الحجاج وتوفير جميع الإمكانيات وبالتنقلات لهم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled