اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التجارب المثيرة أولوية مسافري دول التعاون

 

 

دبى ….. تتصدر التجارب المثيرة والارتباط العاطفي، قائمة أولويات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، وفقاً لمشاركين في مؤتمر «مايس أرابيا» لسياحة الأعمال والمؤتمرات والسفر الفاخر.

 

واستضافت «كيو إن إيه إنترناشونال»، ضمن النسخة الخامسة من المؤتمر، أهم وأبرز المؤسسات وأشهر وكالات السفر في دول التعاون، جنباً إلى جنب مع كبار الموردين والمتخصصين العاملين بمجال السفر، ضمن فعاليات مؤتمرها المنعقد في فندق بلازيو فيرساتشي في دبي.

 

ويركز المؤتمر، الذي أمضى «نصف عقد من الزمن» بإنجاز اتصالات الأعمال التجارية، الذي يعد حدثاً متخصصاً، ومنصة رئيسة لفعاليات القطاع، على الإمكانات الهائلة التي يقدمها سوق دول التعاون في مجال السفر، من خلال فعاليات المؤتمر بحسب البيان.

 

وانطلقت فعاليات المؤتمر بجلسة قوية، تضمنت تعريفاً بقطاع «سياحة الأعمال والمؤتمرات»، ألقاها الدكتور روب ديفيدسون المتخصص في مجال سياحة الأعمال والمؤتمرات، وهو صاحب مؤلفات في هذا الخصوص، بالإضافة لكونه محاضراً دولياً في مجال تحفيز الجماهير، والمؤثر الرئيس في قطاع سياحة المعارض والمؤتمرات في المملكة المتحدة.

 

 سياحة المؤتمرات

 

وأكد ديفيدسون في عرضه، على أهمية سياحة الأعمال والمؤتمرات، وكيف يمكن للقادة المؤثرين بناء فرق عملهم، وتحقيق أقصى قدر من الإنجاز من خلال أنشطة فعاليات سياحة الأعمال والمؤتمرات.

 

وقال «إن الشركات التي تعترف وتستخدم فعاليات سياحة الأعمال والمؤتمرات بشكل فعال كجزء من استراتيجية الموارد البشرية لديها، سرعان ما تجد أن لديها موظفين أكثر انتماءً وولاءً وأعلى إنتاجية».

 

وفي الوقت نفسه، ونظراً لعدم توفر خيارات متعددة للرحلات المتجهة للأماكن التي تعقد فيها المؤتمرات، فإن الاجتماعات والرحلات التحفيزية وفعاليات بناء فريق العمل، تعمل على تحسين الرحلات الجوية بين الشرق الأوسط وبقية دول العالم، وجعل هذه الأماكن من الوجهات الأكثر سهولة للشركات في هذه المنطقة.

 

وأعقب الجلسة الافتتاحية، استضافة اللجنة المسؤولة عن المؤتمر، لقائمة من كبار الشخصيات والأسماء الموجودة، سواء من الشركات أو من ممثلي الحكومات، مسلطين الضوء على ضرورة اعتماد رؤساء الأعمال والمنظمات على خدمات السفر، لتقديم خدمة ممتازة للعملاء الداخليين، ومساعدتهم على تحمل التكلفة الباهظة لهذه الرحلات، في الوقت الذي يستمرون فيه بالبحث عن طرق ووسائل مناسبة لإدارة محفظة أعمال شركاتهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled