اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبي تطرح قواعد جديدة للتعامل مع أمتعة المسافرين

 

 

دبى “المسلة”…. ستقوم مؤسسة مطارات دبي بطرح قواعد جديدة للتعامل مع أمتعة المسافرين في مطار دبي الدولي بهدف الحد من المناولة الخاطئة وتعزيز الأداء.

 

8 مارس

 

 وبناء عليه، قامت المؤسسة بإعلام شركات الطيران العاملة في مطار دبي الدولي برفض استقبال ومناولة أي أمتعة غير مسطحة الشكل عند مكاتب إنجاز إجراءات السفر ابتداء من 8 مارس2017، حيث قامت بتحديث موقعها الالكتروني والتطبيق الذكي لمطارات دبي بالإضافة الى اللافتات الموجودة في المطار لتوعية المسافرين بحسب البيان.

 

وتعليقا على هذا القرار قال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار دبي علي أنكيزة:” يستخدم مطار دبي الدولي أكثر أنظمة الأمتعة تطورا في العالم، ومع ذلك، حتى أكثر الأنظمة تقدما من الناحية التكنولوجية يمكن أن تتعطل بسبب بعض الحقائب وخصوصا تلك التي تكون مستديرة أو على شكل أكياس ضخمة وغير منتظمة. هذا النوع من الحقائب يؤدي الى تعطيل الأنظمة وتأخير تسليم الأمتعة إلى الطائرة وإزعاج عملائنا.”

 

وأضاف أنكيزة:” نحاول إيصال رسالتنا الى أكبر عدد من المسافرين الذين يستخدمون هذه الأنواع من الحقائب، كما سيتم إعطاء الخيار لهؤلاء المسافرين بإعادة ترتيب محتويات تلك الأمتعة في صناديق مقابل رسوم.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled