اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية السعودية تضيف خدمة شراء التذاكر عبر أجهزة الخدمة الذاتية بالرياض

 

 

جدة “المسلة” ….. ضافت الخطوط السعودية خدمة شراء التذاكر إلى أجهزة الخدمة الذاتية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك ضمن خطواتها لتحسين الخدمات وبهدف تسهيل وتبسيط إجراءات السفر.

 

توفير الاجهزة

 

تتوفر هذه الأجهزة في متناول الضيوف على مدار أربع وعشرين ساعة وطوال أيام الأسبوع مما يوفر جهد ووقت الضيوف ويتيح لهم الحصول على كافة الخدمات دون مراجعة مكاتب المبيعات.

 

وتتضمن الخدمة الجديدة التي تم توفيرها، إنشاء حجز جديد، وإصدار التذاكر على القطاعين الداخلي والدولي، وإصدار قسائم الوزن الزائد، لتضاف هذه الخدمات إلى باقة الخدمات الأخرى وتشمل إصدار بطاقات صعود الطائرة واختيار الوجبات بالإضافة إلى إمكانية إدراج بطاقة الفرسان واختيار المقاعد.

 

تأشيرات الدخول

 

 وكذلك إمكانية الاطلاع على الأنظمة الخاصة بتأشيرات الدخول الدولية، مع تزويد الأجهزة بماسح ضوئي لقراءة معلومات جواز السفر.

 

 

وحظيت هذه الخدمة منذ إطلاقها أولا بمطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة بإقبال الضيوف، ليتم توفيرها بمطار الملك خالد الدولي بالرياض تمهيدا لتعميمها في بقية مطارات المملكة قريباً.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية وضمن خطتها التي تسعى من خلالها إلى توسيع نطاق أجهزة الخدمة الذاتية، وفرت (163) جهازاً تتوزع في (79) موقعاً حيوياً في (29) مدينة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled