اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نائب رئيس ستاروود: الإمارات اهم الاسواق السياحية في الشرق الاوسط

أبوظبي "المسلة" …. قال  روبرت كورين نائب الرئيس الإقليمي للعمليات في مجموعة ستاروود العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات" ان دولة الامارات العربية المتحدة تعتبر من اهم الاسواق في الشرق الاوسط بالنسبة للمجموعة " .


واشار لموقع " هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com ان ابوظبي ودبي تصدرتا الاسواق الاقليمية من حيث النمو السياحي والطفرة الاستثمارية في قطاعي السياحة والضيافة .


وأوضح  أن " سوق دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض دول الشرق الاوسط ايضا تمر في مرحلة تطور مذهل ، مما ساهم في تطوير أعمالنا التجارية لمجموعة فنادقنا الايطالية " ستاروود ايطاليا " في السنوات القليلة الماضية .


وقال انه بدعم من أصحاب المنشآت السياحية والاقتصادية شهدت فنادقنا ضخ استثمارات كبيرة ضمن مشاريع ترميم كبرى مثل لكجيري كوليكشن قصر جريتي في البندقية الذي تأسس عام 2013 وفندق ذا اكسلسيور غاليا في ميلانو تأسس عام 2014 .


واضاف " وعلاوة على ذلك، نحن نتطلع إلى تنمية وتطوير فنادقنا عبر المواقع الراقية في إيطاليا مثل المنتجع الصحي الجديد فاليسيا ومجموعة فاخرة في بورتوبيكولو سيستينا ".


واشار الى الحفل الذي اقامته المجموعة مؤخرا في سانت ريجيس ابوظبي , برعاية الاتحاد للطيران وأليطاليا، بالاتسي غاز ايفينتس، إيلي، دامان فرير، وجياني وريجوني وشركاه وبولي، حيث قدمنا عرضا شيقا لأسلوب الحياة الإيطالية اضافة الى عروض أزياء من قبل المصممة الإيطالية الشهيرة جيادا كورتي والتي تستلهم تصميماتها من البساطة والأناقة في عالم "الهوت كوتور" وتحاول المزج بين الكلاسيكية والمعاصرة،


واوضح ان حفل عشاء المطبخ الإيطالي قدم للضيوف أشهى الأطباق الايطالية من خلال مشاركة خاصة لثلاثة طهاة متميزين قدموا خصيصا من مجموعة ستاروود في إيطاليا.


وتم خلال هذا الحدث في فندق سانت ريجيس ابوظبي عرض افخم فنادق "ستاروود إيطاليا "، المميزة بأسلوب الحياة الإيطالية واطلالة على المأكولات والمشروبات ضمن معرض استثنائي. فيما قدم الحفل للحضور خصائص وأجواء رومانية وبندقية وجمال فلورنسا الساحرة وأزياء ميلانو وكوستا سميرالدا وتريست والقادمة إلى العاصمة أبوظبي .


وتعتبر ستاروود إيطاليا العالمية للفنادق أحد العلامات التجارية الراقية تدير حوالي 13 منشأة فاخرة حول العالم، مثل سانت ريجيس، ذا لكشري كوليكشن وفنادق ويستن في أفخم الوجهات الإيطالية والتي تجذب رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم.

Press Release

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled