اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تسجل 86 ألف نزيل صيني بفنادق الامارة العام الماضى

سياحة الشارقة تسجل 86 ألف نزيل صيني بفنادق الامارة العام الماضى

 

 

الشارقة “المسلة” أكد خالد جاسم المدفع رئيس هيئة سياحة الشارقة تطلع الهيئةإلى الاستفادة من إمكانات السوق الصيني لتحقيق نمو مستدام خلال السنوات المقبلة.

 

مشيراً إلى مشاركة الهيئة في المعارض السياحية والجولات الترويجية في السوق الصيني لتعزيز مكانتها فيها.

 

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها الهيئة مؤخرا لمجموعة من كبرى شركات تسويق الوجهات السياحة الصينية المتواجدة في الدولة في الشارقة بهدف التعريف بمنتج الشارقة السياحي والثقافي والترويج للإمارة كوجهة مميزة لاستقطاب سياح السوق الصيني.

 

وأشار سعادته إلى أن الإمارة أصبحت ضمن الوجهات المفضلة لدى السائح الصيني وفق الإحصائيات السنوية التي تصدرها الهيئة والتي سجلت نمواً واضحاً في أعداد السياح الصينيين خلال العام 2016 حيث استقبلت المنشآت الفندقية بالإمارة 86,069 نزيلا صينيا بزيادة وصلت إلى 63 بالمائة مقارنة بالعام 2015 حيث استقبلت الإمارة 52,940 نزيلا.

 

تأشيرة الدخول

 

واعتبر ان قرار إعفاء السياح الصينيين من تأشيرة الدخول الذي أقرته الدولة ساهم في جذب السياح الصينيين وإزدياد أعدادهم في الأعوام الأخيرة .. مشيراً إلى ان الشارقة توفر للزوار الصينيين العديد من مناطق الجذب السياحي التي تلبى اهتماماتهم بدءاً من المناطق التراثية والمتاحف وحتى المعالم الترفيهية ومراكز التسوق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled