اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“كوريا الصديقة للمسلم” مشروع لجذب 1.2 مليون سائح

 

 

سول “المسلة” ….. وضعت منظمة كوريا للسياحة هدفا لها بجذب 2ر1 مليون سائح مسلم خلال هذا العام.

 

 

قالت المنظمة امس الاثنين إنها ستنفذ مشروعكوريا الصديقة للمسلم” من أجل جذب مليون و200 ألف سائح مسلم.

 

 

وأوردت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن المنظمة تخطط لزيادة عدد المطاعم الصديقة للمسلمين من 135 مطعما في الوقت الحالي إلى 170 مطعما خلال هذا العام.

 

 

وتم تصنيف المطاعم الخاصة بالحلال إلى المطاعم التي تحمل شهادة الحلال، والمطاعم التي تثبت ذاتيا بأنها حلال، والمطاعم الصديقة للمسلمين، والمطاعم الخالية من لحم الخنزير.

 

 

كما نشرت المنظمة ” دليل لجذب السياح المسلمين” لمساعدة الحكومات الإقليمية والقطاع السياحي، حيث يشمل صفات السوق السياحي للمسلم، والمعلومات حول المأكولات الحلال، والمعلومات عن غرف الصلاة في البلاد، واتجاهات الدول الإسلامية الرئيسية وغيرها.

 

 

ومن المخطط أن تشارك المنظمة في معرض كازاخستان الدولي للسياحة ومعرض سوق السفر العربي المقرر عقدهما في أبريل المقبل، ومعرض ماتا فير للتخفيضات السياحية في ماليزيا في سبتمبر المقبل، والمعرض الدولي الإسلامي في إندونيسيا في أكتوبر القادم، من أجل ترويج سياحة كوريا الجنوبية في المناطق الإسلامية.

 

أسبوع المطاعم الحلال

 

ومن المتوقع أن تحدد المنظمة “أسبوع المطاعم الحلال” في سبتمبر المقبل لترويج المأكولات الحلال بطريقة كورية تجاه السياح المسلمين.

 

سوق جديد

 

وقال مسئول في المنظمة إن الحاجة لغزو القطاع السياحي السوق الجديد أكثر من أي وقت مضى، مضيفا أن المنظمة ستبذل أقصى جهد لها لزيادة عدد السياح المسلمين من 980 ألف شخص في العام الماضي إلى 2ر1 مليون سائح مسلم في هذا العام من أجل تنويع مصادر السياح إلى البلاد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled