اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة جازان تكثف جولاتها الرقابية على قطاع الإيواء

سياحة دايت بقلم : عبدالله الغامدي

 

 

جيزان “المسلة” ….. كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان جولاته الرقابية والتفتيشية على الفنادق والوحدات السياحية بالمنطقة مع بداية إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني الحالي , حيث يشهد قطاع الإيواء بالمنطقة معدلات عالية في الإشغال.

 

حجوزات

 

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، أن حجوزات قطاع الإيواء السياحي في الفنادق والوحدات السكنية بلغت أقصاها، مشيراً إلى جاهزية مرافق الايواء من فنادق ووحدات فندقية مفروشة ومنتجعات لاستقبال الزوار والجهات الخدمية لتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

 

وأكد مواصلة فرع الهيئة بتنفيذ جولاته الرقابية بهدف الرقابة على منشآت الإيواء السياحي ووكالات السفر ومتابعة الشكاوى خدمة للزوار الذين تستقبلهم منطقة جازان , لافتاً لتسجيل زيادة ملحوظة في عدد السياح خلال العطلة الحالية ، بعد أن أصبحت جازان من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من الأسر في المملكة ، لما تملكه من مناخ معتدل في هذه الفترة وللمزيد من المشروعات السياحة والضيافة والتوسع الذي يشهده قطاع الإيواء السياحي في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled