اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة المواصلات تبحث الانظمة والاجراءات الجمركية في مطار البحرين الدولي

وزارة المواصلات تبحث الانظمة والاجراءات الجمركية في مطار البحرين الدولي

 

 

المنامة “المسلة” ….. عقد المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والإتصالات إجتماع عمل مع الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك بحضور محمد بن ثامر الكعبي وكيل وزارة لشئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات و محمد بن يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين.

 

وذكرت وزارة المواصلات والاتصالات ان هذه الاطراف تلعب دوراً تكاملياً للآخر يسهم في تسهيل التجارة وتعزيز الرقابة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والبشرية.

 

وخلال الاجتماع بحث الوزير عددا من الموضوعات المهمة أبرزها الأنظمة والإجراءات الجمركية المتبعة عبر المنفذ الجوي لمملكة البحرين والمتمثل في مطار البحرين الدولي مشيدا بالجهود المبذولة من قبل شركة مطار البحرين وشئون الجمارك بوزارة المواصلات والاتصالات بحسب بنا .

 

 

مؤكدا أهمية الأدوار المناطة بكافة الأطراف في دعم المركز التجاري لمملكة البحرين وتعزز مكانتها كمحور لإستقطاب رؤوس الأموال و المشاريع.

 

كما تم خلال الإجتماع مناقشة المهام والإجراءات الجمركية المتبعة في مطار البحرين الدولي، والتي من شأنها تعزيز عمل شئون الجمارك في مطار البحرين الدولي بما يسهم في رفع وتحسين موقع مملكة البحرين على المستوى الدولي والإقليمي في هذا المجال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled