اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المدينة تبحث مع العيص إمكانية إدراج المحافظة ضمن المسار السياحي بالمنطقة

 

المدينة المنورة “المسلة” …. قام مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس خالد بن حسين الشهراني ، بزيارة لمحافظة العيص لبحث سبل تطوير وتنمية المحافظة سياحياً وتراثياً.

 

 

وبدأت الزيارة للمحافظة بعقد اجتماع مع محافظ العيص علي البريكيت ، في مبنى المحافظة بحضور رئيس بلدية العيص المهندس عبد الله بن سرور وعدد من ممثلي الجهات الحكومية .

 

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز أدوار المواقع الأثرية التاريخية والسياحية التي تحتضنها المحافظة بالإضافة إلى بحث إمكانية دعم وتنشيط الحركة السياحية بالتعاون مع أهالي المحافظة والمهتمين بالآثار والاستثمار السياحي وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بحسب واس.

 

 

بعد ذلك قام الوفد بزيارة عدد من المواقع التاريخية والتراثية تضمنت قصر البنت وبئر الهدجاء ومسجد السنوسي والمدرسة الاولى والسوق الشعبي التراثي ، وفي نهاية برنامج الزيارة قدم الشهراني شكره وتقديره للمحافظ والأهالي على ما قدموه من دعم وتعاون لتنشيط السياحة بالمحافظة ، مؤكداً أن الهيئة ستعمل على دعم كل ما يخدم الأنشطة السياحة لتكون محافظة العيص ضمن المسار السياحي بمنطقة المدينة المنورة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled