اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مديرة (الوطنية للاعلام اللبنانية) تؤكد اهمية دور الاعلام في الترويج للسياحة العربية

 

 

بيروت “المسلة” …. اكدت مديرة الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية الرسمية لور سليمان اهمية الدور الذي يؤديه الاعلام في الترويج للسياحة العربية وتسليط الضوء على الارث التاريخي للدول العربية.

 

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مساء امس الثلاثاء على هامش فوز الوكالة بجائزة (افضل وكالة انباء عربية تهتم بالسياحة المحلية والعربية لعام 2016) من قبل المركز العربي للاعلام السياحي.

 

وقالت سليمان ان “دور الاعلام يجب الا يقتصر على نقل الاحداث السياسية والامنية التي تعصف بالمنطقة فحسب بل يجب ان يسلط الضوء على النواحي الايجابية الكثيرة التي تتميز بها الدول والمجتمعات العربية رغم كل التحديات المحيطة بها”.

 

الدول العربية ومنطقة الشرق الاوسط

 

واضافت ان “الدول العربية ومنطقة الشرق الاوسط هي منبع الحضارات في العالم وملتقى الشعوب والثقافات وتتميز بإرث تاريخي عظيم ومقدرات سياحية هائلة ينبغي على كافة وسائل الاعلام وفي طليعتها وكالات الانباء الرسمية تسليط الضوء عليها”.

 

وشددت سليمان على اهمية دور القطاع السياحي في دعم الاقتصادات الوطنية للدول وخاصة لبنان التي كانت السياحة فيه على الدوام دعامة اساسية للاقتصاد وأحد اهم مصادر الدخل للدولة اضافة الى توفيرها عشرات الالاف من فرص العمل.

 

ومن المقرر ان تتسلم مديرة الوكالة الوطنية الجائزة في احتفال سيقام في مدينة دبي في ال25 من شهر ابريل الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled