اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران للصيانة تجتاز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران

للعام الثاني عشر علي التوالي

 

 

 

القاهرة “المسلة”….. تقدم صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بخالص الشكر والتقدير لأبناء شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية الذين كانوا على قدر المسؤولية  ونجحوا في إجتياز الشركة التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران الـ(EASA) على المقر الرئيسي بالقاهرة ومحطتي برج العرب والقاهرة، معربا عن تمنياته باستمرار تلك النجاحات.

 

 

وأكد مسلم، أن الاعتمادات الدولية متطلب رئيسي للعمل في السوق العالمية وأن مصر للطيران بمختلف شركاتها تسعى للتوافق مع متطلبات الجهات والهيئات الدولية بما يضمن لها استمرار المنافسة عالميا وتلبية احتياجات عملائها وإبراز دورها في تحالف ستار.

 

 

وقد أعرب المهندس أبو طالب توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة، عن سعادته باجتياز التفتيش حيث أثنى المفتشون على الأداء الفني واستيعاب الأطقم الفنية للتشريعات الدولية المنظمة لأعمال صيانة وعمرة الطائرات مما يؤدي إلى تطوير مستوى الخدمة الفنية المقدمة للعملاء وهو المستوى الفني المعهود من أبناء مصر للطيران للصيانة في كافة الأوقات وليس في أوقات التفتيش فقط.

 

 

وأضاف أن الاعتمادات الدولية هي أساس تقديم الخدمة الفنية لعملاء الطرف الثالث وجلب المزيد من التعاقدات مع عملاء جدد محليا وعربيا وعالميا من خارج مجموعة مصر للطيران وفي مختلف المحطات الداخلية والخارجية بهدف زيادة الأرباح.

 

 

ومن جانبه قال المهندس محمد سامي، عضو مجلس الإدارة والمسئول عن الاعتمادات المحلية والدولية، إن تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران يهدف في المقام الأول إلي التحقق من الكفاءة الفنية للأفراد والتي تتطلب العمل طبقا للتشريعات الملزمة والالتزام بالتوصيات الصادرة عن الجهات المصنعة للطائرات أو السلطات الدولية المصدرة لتلك التشريعات واتباعها بدقة وهو ما يمنح شركة مصر للطيران للصيانة القدرة على العمل طبقا للمتطلبات الفنية للاتحاد الأوروبي.

 

 

وأشار المهندس أيمن عز الدين، مدير عام الإدارة العامة لتوكيد الجودة إلى أن العمل المتواصل والتفتيشات المتتالية سواء من الإدارة العامة للجودة أو من سلطات الطيران المدني المختلفة تضمن تميز الحالة الفنية للأفراد العاملين بالشركة وتؤهلهم باستمرار للعمل بنفس الكفاءة في كافة الأوقات وتقديم خدمة فنية على مستوى عالي من الكفاءة وهو ما تعكسه نتائج تلك التفتيشات.

 

 

وكانت إجراءات التفتيش قد بدأت بجولة تفتيشية بمحطتي شرم الشيخ وبرج العرب بالأسكندرية تبعها اجتماع مع الإدارة العليا وتوكيد الجودة بمقر الشركة بالقاهرة ثم تفقد المواقع المختلفة فيما يتضمن أعمال الجودة والصيانة اليومية والصيانة الدورية ومخازن قطع الغيار والمكتبة الفنية وعمرة الوحدات وعمرة المحركات وعمرة الأجهزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled