اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«فور سيزون» تفتتح أول فندق لها في تونس نهاية العام الحالى

«فور سيزون» تفتتح أول فندق لها في تونس نهاية العام الحالى

 

 

تونس “المسلة” ….. كشــفت سلسلة فنادق « فورسيزون» عن بعث اول فندق لها في تونس وأخـبرت في بلاغ لها انه من المرتقب ان تصدر سلسلة «فورسيزون» للفنادق والمنتجعات، ومجموعة مبروك، المجموعة الاستثمارية البارزة في تونس تجربة جديدة لها بتونس عبر افتتاح فندق «فور سيزونز» في تونس أواخر سـنــــة2017.

 

وقد تم تشييد النزل في ضاحية قمرت موفرا منظرا لا مثيل له على الساحل.

 

ويقع فندق «فور سيزون» تونس على بعد 500 متر من شاطئ البحر زيادة على قربه من العاصمة ومن ومناطق الاستقطاب في مجال الثقافة بما في ذلك مدينة سيدي بوسعيد الخلابة والأطلال التاريخية لمدينة قرطاج.

 

فرص

 

وفي هذا السياق أفصح ألين سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فور سيزونز: «كلما دخلنا سوقا جديدة، فإننا نبحث عن فرص تتيـح مزيجا يشمل أهم مكان في الوجهة وشريك قوي ، وتشترك مجموعة مبروك في رؤيتنا لخلق تجربة فاخرة جديدة في تونس، والتي تعرض أعلى معايير الجودة والحرفية، وتقدم الخدمة الشخصية والرعاية لضيوفنا التي تعرف بها «فور سيزون».

 

توسع

 

واضاف سميث: «نحن متحمسون لتوسيع حضورنا في شمال أفريقيا، وخاصة على امتداد هذا الساحل المتوسطي، حيث نخلق المزيد من الفرص لضيوفنا الفخورين لتجربة «فور سيزونز» في المنطقة» بحسب الصباح.

 

سيكون فندق فور سيزونز تونس أول فور سيزونز في تونس والسابع في شمال أفريقيا حيث تدير «فورسيزونز» حاليا عقارين في المغرب وأربعة في مصر.

 

ومن جهته أفصح مروان مبروك باعث المشروع «ان مجمع مبروك كمؤسسة ذات جذور عميقة في تونس، فإنه لمن دواعي سروري أن نعلن عن إنجاز فندقا من هذا العيار في تونس

 

وتـابع انه « لمن دواعي السعادة ان ندخل في شراكة مع سلسلة «فورسيزون» للفنادق والمنتجعات،وهي شركة رائدة عالميا وسنعمل من خــلال هذا الإنجاز المميز ان وقدم الإضافة المرجوة للسياحة التونسية»

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled