اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار البحرين الدولي يرحب بضيوف سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1

مطار البحرين الدولي يرحب بضيوف سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1

 

 

المنامة “المسلة” ….. أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن جاهزية مطار البحرين الدولي التامة لاستقبال أفواج المسافرين الدوليين القادمين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2017، والذي يُقام في الفترة من 14 إلى 16 أبريل الجاري.

 

ترتيبات

 

وذكرت الشركة انه في إطار التزامها الراسخ بأعلى معايير صناعة الطيران والعمليات اللوجستية العالمية، فقد حرصت شركة مطار البحرين، بالتعاون مع شركائها من الهيئات ذات العلاقة في المطار، على ضمان استكمال كافة الترتيبات النهائية لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الزوار والحمولات المتوقع أن تصل إلى المطار، سواء عن طريق الرحلات الاعتيادية أو الإضافية أو على متن الطائرات الخاصة بحسب بنا.

 

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: “تمثل شركة مطار البحرين شريكًا بارزًا لسباق الفورمولا 1 السنوي، حيث تتمتع بكافة الخبرات اللازمة، فضلًا عن التزامها المتواصل بأعلى المعايير المهنية الخاصة في تقديم الخدمات والعمليات المطلوبة لإنجاح هذه الفعالية العالمية المرموقة.”

 

مضيفا:” أننا نسعى من خلال التعاون مع شركائنا من القطاعين العام والخاص إلى تعزيز مكانة الفعالية باعتبارها الأضخم على صعيد مملكة البحرين، فضلًا عن توفير جميع العمليات والإجراءات التي تساعد على تسهيل هذه التجربة وتحسينها.

 

تعزيز الامن

 

مؤكدا:” إنه قد تم اتخاذ ترتيبات إضافية لتعزيز الأمن ورفع الكفاءة والفعالية وضمان سير العمليات اللوجستية في المطار بسلاسة، وذلك من أجل مساعدة الزوار على إنهاء إجراءات السفر بمنتهى السرعة والبساطة ومن ثم الاستمتاع بالأجواء المثيرة للسباق.”

 

وأضاف : ” نحن نتطلع إلى الترحيب بضيوف المملكة في هذا الحدث الضخم الذي ساهم في وضع البحرين على خارطة الفعاليات الدولية البارزة، حيث تستقطب سباقات الجائزة الكبرى سنويًا ما يربو على 100 ألف مشجع إلى حلباتها لحضور الفعاليات المفعمة بالحماس، فضلًا عن أكثر من 500 مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم. ونحن على يقين أن فعالية هذا العام ستكلل بالنجاح أيضًا، كما ستساهم في دعم الاقتصاد الوطني وازدهاره وتنشيط حركة السياحة والسفر في المملكة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled