اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العمانى يسير رحلات جديدة بين مطاري مسقط الدولي والدقم

الطيران العُماني يحصل جائزة  "أفضل سوق حرة على متن الطائرة" بالشرق الأوسط

 

 

مسقط “المسلة” ….. قام الطيران العماني بالتعاون مع هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بتسيير رحلة جديدة بين مطاري مسقط الدولي والدقم أيام السبت ليرتفع بذلك عدد الرحلات المشغّلة بين المطارين إلى 5 رحلات أسبوعيا أيام السبت والأحد والاثنين والأربعاء والخميس.

 

نمو

 

ويأتي تسيير الرحلة الجديدة لمواكبة نمو الحركة بين المطارين مع ازدياد عدد المشروعات التي يتم تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بحسب العمانية.

 

وتستغرق رحلة يوم السبت التي تغادر من مطار مسقط الدولي في الساعة الثالثة بعد الظهر الى الدقم نحو ساعة و25 دقيقة، فيما تغادر رحلة الدقم إلى مسقط في الساعة الخامسة عصرا لتصل إلى مطار مسقط عند الساعة السادسة و25 دقيقة مساء.

 

وقد أعلن الطيران العماني الافتتاح التجريبي لمكتب مبيعات التجزئة في الدقم ضمن منافذ المبيعات التابعة لشركة /عمانتل/ وسيتمكن الطيران العُماني عبر هذا المكتب من تقديم خدمات متكاملة ومتطورة تشمل إصدار التذاكر وإجراء الحجوزات.

 

أعمال

 

ويشهد مطار الدقم حاليا الأعمال الإنشائية لمبنى المسافرين ومجمع الملاحة والأرصاد الذي يضم برج المراقبة ومبنى الشحن والمرافق الأخرى الخاصة بالشركات المشغلة للمطار.

 

ومن المتوقع تشغيل المطار بشكل كامل والانتقال إلى المبنى الجديد للمسافرين خلال العام المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled