اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يحصل جائزة  “أفضل سوق حرة على متن الطائرة” بالشرق الأوسط

الطيران العُماني يحصل جائزة  "أفضل سوق حرة على متن الطائرة" بالشرق الأوسط

 

 

مسقط “المسلة” ….. حصل الناقل الوطني للسلطنة ” الطيران العُماني” على جائزة  “أفضل سوق حرة على متن الطائرة”  في الشرق الأوسط لعام 2017م بعد الاستفتاء الذي أجرته المجلة الألمانية المتخصصة في صناعة الخدمات المقدمة للمسافرين ” باكس إنترناشونال” لقرائها الذين أدلوا بأصواتهم في اختيار الناقلات ذات الأداء المتميز في تحقيق الإنجازات وتطوير المنتجات.

 

ويقدم الطيران العماني مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة في السوق الحرة والتي تشمل المجوهرات والساعات والعطور والأجهزة وغيرها من مستلزمات السفر بحسب العمانية.

 

 

 

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي العلامة التجارية والمنتجات ان الطيران العماني يعمل بكل جهد في سبيل ضمان تقديم الأفضل على الاطلاق لضيوفه بهدف ملامسة كافة جوانب تجربة سفرهم في الأجواء، ويشمل ذلك بالتأكيد المنتجات التي يعرضها على متن أسطول طائراته .

 

تأتي هذه الجائزة لتضيف انجازًا آخر إلى قائمة الجوائز التي نالها الناقل الوطني في قطاع الطيران وعبر السنوات، تبوأ على اثرها الطيران العماني موقعًا رياديًا نظير التزامه بتطبيق معايير الجودة والتميز في تقديم خدماته ومنتجاته التي يحظى بها المسافرون على متن أسطوله الجوي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled