اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“التطوير والاستثمار السياحي” تستعرض محفظتها العقارية في معرض “سيتي سكيب أبوظبي “

"التطوير والاستثمار السياحي" تستعرض محفظتها العقارية في معرض "سيتي سكيب أبوظبي "

 

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. تطرح شركة التطوير والاستثمار السياحي مجموعة من الوحدات السكنية ضمن محفظتها العقارية المتنوعة في جزيرة السعديات، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2017.

 

ممشى السعديات

 

ويستعرض جناح الشركة عددا من الوحدات السكنية ضمن مشروع “ممشى السعديات” الذي يعتبر أول مشروع من نوعه سيتم إنجازه في 2018 إضافة إلى طرح وحدات سكنية أخرى ضمن مشروع “جواهر السعديات” الذي يقدم للمشترين الفرصة الأخيرة لشراء الفلل السكنية المتبقية والمطلة على ملعب الجولف في نادي جولف شاطئ السعديات، إلى جانب مشروع “لجونز السعديات” السكني والمتكامل الذي يوفر للمهتمين من مختلف فئات المجتمع فرصة تملك وحداته العقارية.

 

وقال محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي تقدم جزيرة السعديات للمستثمرين والمهتمين عروضاً قيّمة بالنظر إلى كونها اليوم موطناً لعدد من المشاريع المهمة التي تعكس الثقافة المعاصرة، ونمط الحياة المتميز الذي يتمتع به مجتمعها بحسب وام.

 

الفلل العصرية

 

وأكد المبارك أن شركة التطوير والاستثمار السياحي تعتزم إطلاق عدد من الفلل العصرية في مشروع “جواهر السعديات” المطل على ملعب الجولف الذي صممه اللاعب العالمي جاري بلاير، ويقع على مقربة من ممشى السعديات، حيث المطاعم ومحلات التجزئة التي يوفرها الممشى لزواره.

 

وتطرح شركة التطوير والاستثمار السياحي في دورة العام الجاري من “سيتي سكيب أبوظبي” عدداً حصرياً من الوحدات السكنية للبيع بمشروع “ممشى السعديات”، وذلك بعد النجاح الذي حققه إطلاق المرحلة الأولى عام 2014، حيث تم بيع كافة الوحدات المتاحة آنذاك في غضون يومين فقط.

 

 

من جانبه، قال سفيان حسن المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي “تقدّم مشاريعنا السكنية في جزيرة السعديات لساكنيها وزوارها فرصة التمتع بنمط حياة فريد من نوعه، حيث تنفرد هذه المشاريع عن بقية المجتمعات السكنية الأخرى بهندستها المعمارية، ومواقعها الاستراتيجية وإطلالتها البحرية، ووفرة المناظر الخلابة، المحاطة بمساحات طبيعية فضلاً عن توفر جميع وسائل الراحة، ما يدعم أهدافنا الرامية لتكون جزيرة السعديات وجهة سياحية وسكنية متميزة”.

 

وأشار المرزوقي إلى أن شركة التطوير والاستثمار السياحي ستطلق مجموعة من الوحدات السكنية ضمن مشروع “لجونز السعديات” الذي يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ونمط معيشة يناسب مختلف فئات المجتمع بالنظر إلى طبيعة أسعار الوحدات العقارية من جهة، وموقع المشروع الذي يقع في قلب جزيرة السعديات.

 

ويعتبر “سيتي سكيب أبوظبي” أكبر حدث عقاري يستقطب أسماء محلية وإقليمية ودولية بارزة من المطوّرين والمستثمرين والهيئات الحكومية، ممن يجتمعون للاطلاع على أحدث التطورات في القطاع العقاري والسكني والتجاري وقطاع الضيافة والتجزئة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled